استاد لوسيل المونديالي يستضيف مهرجان بوليوود الموسيقي الشهر المقبل

اللجنة العليا للمشاريع والإرث
2022-10-28 | منذ 1 شهر

مهرجان بوليوود الموسيقي

الدوحة، 28 أكتوبر 2022 - يستضيف استاد لوسيل المونديالي، أحد الاستادات الثمانية التي ستشهد منافسات كأس العالم  FIFAقطر 2022™، مهرجان بوليوود الموسيقي يوم الجمعة 4 نوفمبر المقبل، بمشاركة عدد من أشهر الفنانين في عالم بوليوود.

ويأتي تنظيم المهرجان قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات المونديال، للارتقاء بالعمليات التشغيلية في استاد لوسيل، الذي يستضيف نهائي كأس العالم في 18 ديسمبر المقبل، وتبلغ طاقته الاستيعابية 80 ألف مقعد، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لصافرة البداية لأكبر حدث رياضي على مستوى العالم في 20 نوفمبر المقبل.

ويشارك في المهرجان الفنان الباكستاني الشهير راحت فتح علي خان، إلى جانب نجمة الغناء الهندية سنيدهي شوهان، والثنائي الهندي سليم سليمان، وبرفكت أملجا ميشن. ويعد راحت أحد أشهر مطربي باكستان، ويشتهر كمغني في الأفلام السينمائية الهندية.

أما سنيدهي شوهان فهي مغنية أفلام هندية حازت على العديد من الجوائز المرموقة وشاركت في لجنة التحكيم في برنامج تلفزيوني للمواهب في الهند. بينما يعتبر الشقيقان سليم وسليمان ثنائي محترف في التلحين والعزف والإنتاج الموسيقي والغناء. ومن المتوقع الإعلان عن مزيد من أسماء الفنانين المشاركين في المهرجان خلال الفترة المقبلة.

وفي إطار التحضيرات النهائية لاستضافة المونديال، يشترط على كل من يرغب في حضور مهرجان بوليوود الموسيقي في استاد لوسيل أن يكون من حاملي تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022، وحاصل على بطاقة هيّا، علماً بأن بطاقة هيّا تتيح للمشجعين الدوليين دخول قطر بدءاً من 1 نوفمبر المقبل، ويتوفر مزيد من المعلومات عن البطاقة عبر هذا (الرابط(

وتعد بطاقة هيّا إلزامية لجميع حاملي تذاكر مباريات مونديال قطر 2022 للدخول إلى الاستادات الثمانية، والاستخدام المجاني لوسائل النقل العام في أيام المباريات طوال البطولة، كما تعد البطاقة تصريح دخول للجماهير القادمة من خارج قطر.

وتتوفر تذاكر مهرجان بوليوود الموسيقي للبيع عبر الإنترنت، في أربع فئات تشمل 200 ريال قطري للفئة الأولى، و150 ريال للثانية، و80 ريال للثالثة، و40 ريال للرابعة، مع الإشارة إلى أن تذاكر المهرجان لا تؤهل للحصول على بطاقة هيّا، ولن يُسمح بالدخول إلى استاد لوسيل لحضور فعاليات المهرجان إلا لحاملي تذاكر مباريات كأس العالم والحاصلين على بطاقة هيّا.

وتُفتح بوابات الاستاد في الرابعة عصراً، حيث يقدَّم عدد من الفقرات الترفيهية قبل العرض الرئيسي للمهرجان الذي سينطلق في السابعة مساءً. وستُبث الفعاليات مباشرة على موقع يوتيوب.


التعليقات

إضافة تعليق