المنتخب القطري يخسر أمام نظيره الباراجواي ببطولة العالم للبادل

قنا
2022-11-01 | منذ 1 شهر

المنتخب القطري

دبي، 1 نوفمبر 2022 - خسر المنتخب القطري للبادل أمام نظيره الباراجواي بنتيجة ( صفر - 3 ) في مستهل مشواره ببطولة العالم للعبة للرجال والسيدات المقامة حاليا في دبي بالامارات ، وتستمر حتى 5 نوفمبر المقبل.

وتشهد منافسات البطولة إقامة فئتين منفصلتين للرجال والسيدات، حيث يتنافس 17 منتخبا وطنيا في كل مسابقة.

ففي المباراة الأولى خسر المنتخب القطري المكون من اللاعبين جبر المطوع ومحمد الخنجي أمام ثنائي الباراجواي، سانتياجو كستانيريا وماتياس فيرنانداز بنتيجة صفر/ 2 ،وبذات النتيجة في المباراة الثانية خسر المنتخب المكون من اللاعبين محمد عبدالله وعبد العزيز الكواري أمام ثنائي منتخب الباراجواي مارتن ابود وكارلوس ميلتوس .

أما في المباراة الثالثة والاخيرة فقد خسر المنتخب القطري المكون من اللاعبين محمد الخنجي وعبدالله الحجي امام ثنائي باراجواي جوزي بينيتيز وفيرناندو لافال بنتيجة 1 / 2 .

وسيواجه المنتخب القطري للبادل غدا الثلاثاء منتخبي مصر والمكسيك..على أن يواجه المنتخب الفرنسي بعد غد الاربعاء.

يذكر أن قرعة البطولة وضعت المنتخب القطري في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات فرنسا وباراجواي والمكسيك ومصر.

وضمت المجموعة الأولى منتخبات إسبانيا وأوروغواي وبريطانيا والبرتغال، والمجموعة الثانية منتخبات الأرجنتين وإيطاليا وبلجيكا وهولندا، فيما جاءت منتخبات البرازيل وتشيلي والإكوادور والإمارات في المجموعة الثالثة.

أما في منافسات السيدات فقد أسفرت القرعة عن وقوع منتخبات إسبانيا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وتشيلي في المجموعة الأولى، والأرجنتين وبلجيكا وأوروغواي واليابان في المجموعة الثانية، وإيطاليا والمكسيك وهولندا والبرتغال في المجموعة الثالثة، وفرنسا والإمارات والبرازيل وباراغواي والسويد في المجموعة الرابعة.


التعليقات

إضافة تعليق