مشاركة مميزة في المؤتمر الطبي السابع للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالدوحة

متابعات
2022-11-01 | منذ 1 شهر

المؤتمر الطبي السابع للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

كوالالمبور، 1 نوفمبر 2022 - تستضيف الدوحة المؤتمر الطبي السابع للاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2022، خلال الفترة من 2 إلى 6 مارس 2023.

وترفع هذه النسخة من المؤتمر شعار (كرة القدم والطب الرياضي، الاحتفال بالتنوع)، وسيتم تنظيمها بتعاون بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والاتحاد القطري لكرة القدم ومستشفى اسبيتار لجراحة العظام والطب الرياضي.

ويشهد المؤتمر مشاركة مجموعة مميزة من خبراء الطب والعلوم الرياضية من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحادات القارية في أوروبا وأميركا الجنوبية وأفريقيا واللجنة الأولمبية الدولية.

ومع بقاء 120 يوماً على انطلاق المؤتمر، قال داتوك سري ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريح له " إن المؤتمر الطبي السابع في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعتبر من الأحداث المرتقبة التي يمكن من خلالها الاطلاع على آخر التحديات وأفضل الممارسات، والتعرف على أحدث التطورات في الطب الرياضي.

وأضاف" يعد المؤتمر أيضاً فرصة لخبراء الطب من أجل التعلم والتشاور وتبادل الخبرة والمعرفة، من أجل تحقيق أكبر فائدة للاعبين".

وأشار أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى أن علوم الرياضة تلعب دوراً مهمة في ضمان نجاح اللاعبين والفرق من قارة آسيا، ونحن نأمل أن تحقق المعرفة المتحققة في هذا المؤتمر أكبر فائدة للاعبين، لضمان سلامتهم وصحتهم وتحسين أداءهم.

وتابع قائلا " يواصل الطب الرياضي التطور بسرعة، ويجب أن تكون قارة آسيا في الواجهة بهذا المجال، من أجل ضمان تقديم أفضل رعاية للاعبين واللاعبين".

وسوف يتم على هامش المؤتمر، تكريم العديد من الأفراد الذين عملوا في مجال الطب الرياضي، حيث سيحصلون على جائرة خدمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك تكريماً لمساهماتهم في تطوير كرة القدم وطبها.


التعليقات

إضافة تعليق