الخطوط القطرية والفيفا يحتفلان بتبقي 20 يوما على انطلاق بطولة كأس العام FIFA قطر 2022

متابعات
2022-11-01 | منذ 1 شهر

الخطوط القطرية والفيفا يحتفلان بتبقي 20 يوما على انطلاق بطولة كأس العام FIFA قطر 2022

الدوحة، 1 نوفمبر 2022 - احتفلت الخطوط الجوية القطرية والاتحاد الدولي لكرة القدم /FIFA/ اليوم، في مطار حمد الدولي، بتبقي 20 يوما على انطلاق بطولة كأس العام FIFA قطر 2022. وبهذه المناسبة استعرض سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، والسيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمهندس بدر المير الرئيس التنفيذي للشركة القطرية لإدارة وتشغيل المطارات /مطار/، طائرة بوينج 777 المزدانة بشعار كأس العالم FIFA قطر 2022 خلال الحدث.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "نحن هنا لاستعراض استعدادات كل من الخطوط الجوية القطرية والاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA وللإعراب عن جاهزيتنا لتولي دورنا ومسؤولياتنا في استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط".
أما رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فقال: لأول مرة تقام بطولة كأس العالم في الشرق الأوسط، حيث سيساهم شركاؤنا في الخطوط الجوية القطرية ومطار حمد الدولي بدور رئيسي ومهم في تقديم هذا الحدث العالمي الكبير على أكمل وجه.
وأضاف "لقد رأيت مدى استعداد الدوحة للترحيب بالملايين من المشجعين، والمستوى العالي والفريد من الضيافة والخدمات التي تصنف من الدرجة الأولى والتي ستجعل من هذه النسخة من المونديال الأفضل على الإطلاق".
وكشفت /القطرية/ مؤخرا عن طرح فعالياتها التي ستقدم لعشاق كرة القدم تجارب عالمية من الترفيه، تشمل مهرجان "قطر لايف" الذي سيستضيف أكثر من 60 فنانا عالميا طوال فترة كأس العالم FIFA قطر 2022، بالإضافة إلى تطوير النوادي الشاطئية ومناطق المشجعين والمتنزهات الترفيهية، وإقامة مهرجان "داي دريم"، وتفعيل علامة لوسيل بوليفارد، و"سكاي هاوس" الخطوط الجوية القطرية، وونتر ووندرلاند، وحفل تسمية سفينة الرحلات البحرية MSC World Europa.
كما أطلقت الخطوط الجوية القطرية مجموعة من الخدمات التي توفر تجارب مميزة للمسافرين خلال رحلاتهم.
وتعود الشراكة القائمة بين الخطوط الجوية القطرية والاتحاد الدولي لكرة القدم إلى العام 2017 حين أعلنت الناقلة القطرية عن إبرامها لاتفاقية شراكة مع الاتحاد لتصبح الشريك والطيران الرسمي له، حيث تشمل قائمة البطولات التي رعتها الخطوط القطرية كلا من كأس القارات 2017، وكأس العالم FIFA روسيا 2018، وكأس العالم للأندية FIFA، وكأس العالم للسيدات FIFA.
من جهتها، أعلنت شركة /مطار/، اليوم عن توسعة نطاق ضيافتها للمسافرين المحتاجين إلى منطقة استراحة قبل رحلاتهم الجوية، حيث ستوفر الخطوط الجوية القطرية مساحات مخصصة لتدفق الركاب خارج مطار حمد الدولي ومطار الدوحة الدولي، دون أي تكلفة، حيث يمكن الاستمتاع باحتفالات كرة القدم والترفيه الحي، مع توفير مساحة تخزين للأمتعة وحقائب اليد.
وستمنح هذه المساحة للجماهير الفرصة لمواصلة الاستمتاع بالاحتفالات أثناء انتظارهم لدخول المطار كما يمكنهم تجربة المحطة الجديدة الهادئة والمستوحاة من الطبيعة في مطار حمد الدولي.


التعليقات

إضافة تعليق