اللجنة العليا للمشاريع والإرث تسمح بالحصول على بطاقة هيا بدون تذكرة

اللجنة العليا للمشاريع والإرث
2022-11-04 | منذ 1 شهر

اللجنة العليا للمشاريع والإرث

الدوحة، 4 نوفمبر 2022 - أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث اكتمال جميع الترتيبات التنظيمية الخاصة ببطولة كأس العالم قطر 2022، وفق المخطط له من جميع الجهات العاملة في تنظيم الحدث العالمي الذي تنطلق منافساته يوم 20 نوفمبر الجاري.

وأعلن العقيد الدكتور جبر حمود جبر النعيمي، المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية وقوة أمن بطولة كأس العالم قطر 2022 خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اللجنة اليوم عن السماح بدخول الجماهير من غير حاملي التذاكر إلى دولة قطر بعد انتهاء دور المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، بداية من الثاني من ديسمبر المقبل، دون اشتراط الحصول على تذكرة مباراة، وذلك للاستمتاع بالأجواء المونديالية مع بقية المشجعين والمنتخبات المتواجدين في الدولة.

وأضاف العقيد الدكتور النعيمي أنه على المشجعين القادمين لحضور مباريات المونديال الحصول على بطاقة "هيا" للدخول إلى البلاد، ويمكنهم تقديم الطلبات من الآن عبر منصة هيا، من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق وفقا للمتطلبات المدرجة على الموقع.

وحضر المؤتمر الصحفي المهندس علي العلي نائب المدير العام لعمليات البطولة، والسيد خالد علي المولوي نائب المدير العام للتسويق والاتصال وتجربة البطولة، والدكتور يوسف المسلماني المتحدث الرسمي باسم قطاع الرعاية الصحية لبطولة كأس العالم قطر 2022 .

 


التعليقات

إضافة تعليق