رئيس الاتحاد الآسيوي يطالب أسرة كرة القدم العالمية بدعم كأس العالم FIFA قطر 2022

Network
2022-11-06 | منذ 4 أسبوع

 الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

كوالالمبور، 6 نوفمبر 2022 - جدد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، دعم الاتحاد القاري للجهود الاستثنائية التي تقوم بها دولة قطر مع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 .

وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي في تصريح له عبر الموقع الرسمي للاتحاد القاري على ضرورة وقوف أسرة كرة القدم العالمية متوحدين خلف هذا الحدث العالمي المميز.

وأضاف:" الجهود الاستثنائية التي تقوم بها دولة قطر واللجنة العليا للمشاريع والإرث والاتحاد القطري لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم وبقية الأطراف، سوف تضمن أن بطولة كأس العالم 2022 في قطر ستحقق نجاحاً رائعاً، وسوف تبقى في الذاكرة خلال السنوات المقبلة".

وتابع: "الآن أكثر من أي وقت سابق، يجب أن نشيد بإخلاص بكل الجهود التي تم بذلها، ويجب أن نعرض تقديم كل دعمنا للبطولة، من أجل مساعدة كرة القدم على تحقيق مقوماتها الحقيقية، وكذلك على بناء جسور التضامن والسلام عبر هذه اللعبة الجميلة".

وأوضح رئيس الاتحاد القاري:" لا يوجد أي رياضة أخرى تمتلك مثل هذه القدرة الرائعة على جمعنا بروح الإيجابية والمتعة والحماس والتفاؤل، ولا يوجد أي بطولة أفضل من كأس العالم من أجل نشر رسالة قوية وجماعية للنوايا الطيبة والسلام في هذه الأوقات الصعبة".

وشدد على أن نجاح بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 هو ضرورة كبيرة حالياً، لأن ذلك مفتاح التأكيد على روح التفاهم والتضامن والترويج لها.

وقال:"أعرب عن أملي العميق أنه في هذه الأوقات الحافلة بالتحديات، لن يكون بإمكان أي شيء أن يلهينا عن الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة، والتي تعتبر أداة توحدنا على الخير، وتمتلك القدرة على جمعنا معاً".

وأضاف: "الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يقف ويدعم جهود دولة قطر واللجنة العليا للمشاريع والإرث والاتحاد القطري لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم، ويؤكد دعمه الكامل والتزامه الثابت من أجل ضمان نجاح كأس العالم".

 


التعليقات

إضافة تعليق