العنابي يتغلب على نظيره البنمي وديا ضمن استعداداته للمونديال

متابعات
2022-11-06 | منذ 4 أسبوع

العنابي يتغلب على نظيره البنمي

ماربيلا، 6 نوفمبر 2022 -  تغلب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على نظيره منتخب بنما بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جرت اليوم بمدينة "ماربيا" الإسبانية، ضمن معسكره التحضيري لخوض نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأنهى "الأدعم" الشوط الاول لصالحه بهدفين دون مقابل، وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب البنمي من تقليص الفارق عند الدقيقة 66 قبل اهداره ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة لينتهي اللقاء بتفوق المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف.

ويختتم زملاء المعز علي وأكرم عفيف الاختبارات الودية بمواجهة أمام منتخب ألبانيا يوم التاسع من نوفمبر الجاري، سيعود بعدها المنتخب إلى الدوحة، حيث سينتظم في معسكره المغلق بأسباير زون بالتزامن مع فترة التفريغ الرسمية المعلنة من قبل "فيفا" لنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي تبدأ يوم 14 من الشهر الجاري.

وكان العنابي قد خاض ضمن المعسكر الإسباني منذ مطلع أكتوبر الماضي، عددا من المباريات الودية غير الرسمية أمام كل من هندوراس، التي فاز عليها بهدف نظيف سجله المعز علي، وقبل ذلك فاز على منتخبي نيكاراغوا (بهدفين مقابل هدف واحد) وغواتيمالا بهدفين نظيفين.

ويبدأ منتخبنا مواجهاته في كأس العالم بمباراة الافتتاح أمام منتخب الاكوادور يوم 20 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا المنتخبين الهولندي والسنغالي.


التعليقات

إضافة تعليق