المنتخب القطري يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا الأولى للكرة الطائرة للسيدات بمواجهة نظيره الإماراتي

متابعات
2022-11-07 | منذ 4 أسبوع

المنتخب القطري

الدوحة، 7 نوفمبر 2022 - يستهل المنتخب القطري مشواره في بطولة غرب آسيا الأولى للكرة الطائرة للسيدات، بمواجهة منتخب الإمارات يوم 15 نوفمبر الجاري بالدور التمهيدي للبطولة التي تستضيفها الأردن خلال الفترة من 13 حتى 24 نوفمبر الجاري بمشاركة 10 منتخبات.

وبحسب جدول مباريات البطولة الذي أصدره اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة اليوم، فأن المنتخب القطري سيواجه في ثاني مبارياته بالبطولة نظيره الكويتي يوم 16 من الشهر الجاري، ومن ثم يلاقي منتخب الأردن يوم 17 منه، على أن يختتم مباريات الدور التمهيدي يوم 18 نوفمبر أمام المنتخب العماني.

وكانت قرعة البطولة أوقعت المنتخب القطري ضمن المجموعة الثانية الى جانب منتخبات سلطنة عمان والكويت والإمارات والأردن (مستضيف البطولة)، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخبات فلسطين ولبنان والسعودية والعراق وسوريا.

ويقام الدور التمهيدي للبطولة بنظام الدوري من دور واحد، حيث تتأهل المنتخبات الأربعة الأوائل من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي (دور الثمانية)، لتصعد المنتخبات الأربعة الفائزة للدور نصف النهائي، ثم يتأهل الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 23 نوفمبر الجاري.


التعليقات

إضافة تعليق