فوزان كبيران للموارد البشرية والشؤون الرياضية في انطلاق بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية

موقع اللجنة الأولمبية القطرية
2019-05-09 | منذ 1 سنة

بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية

الدوحة، 9 مايو 2019 - انطلقت الليلة الماضية بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية لكرة القدم 2019 في نسختها الثالثة عشرة والتي تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل بمشاركة ستة فرق من إدارات اللجنة الأولمبية تم توزيعها على مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى فرق الموارد البشرية والشؤون الإدارية والأمانة العامة والخدمات والمجموعة الثانية فرق الشؤون الرياضية ومكتب الرئيس والمشتريات .

وقد أقيمت مباراتان في اليوم الافتتاحي من البطولة ففي المباراة الأولى حقق فريق الموارد البشرية والشؤون الإدارية " حامل اللقب " فوزا كبيرا على فريق الخدمات بنتيجة 11 / 1 .

وقد سجل أهداف الموارد البشرية والشؤون الإدارية كل من حسن الحبابي ( 4 أهداف ) وحسن القاضي ( 4 أهداف ) وإبراهيم المراغي ( هدفين ) وعبد الله صالح ( هدف واحد ) ، بينما أحرز هدف الخدمات الوحيد جامسيد .

وفي المباراة الثانية فاز فريق الشؤون الرياضية على فريق مكتب الرئيس 5 / 0 .

وحملت أهداف الشؤون الرياضية توقيع محمد عبد السلام وإبراهيم شمس وأحمد علي وعادل السيد ومانع الجعل .

وستتواصل مباريات البطولة اليوم حيث تقام مباراتين تجمعان مكتب الرئيس مع المشتريات والخدمات مع الأمانة العامة على أن يختتم الدور التمهيدي يوم غد الجمعة بلقاءي الأمانة العامة مع الموارد البشرية والشؤون الإدارية والمشتريات مع الشؤون الرياضية

وقد تم رصد جوائز مالية قيّمة للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى يبلغ مجموعها 90 ألف ريال حيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على جائزة مالية قدرها 40 ألف ريال بينما ينال الفريق الفائز بالمركز الثاني 30 ألف ريال ويحصل الفريق الفائز بالمركز الثالث على 20 ألف ريال .

وتحرص اللجنة الأولمبية القطرية على إقامة البطولة الرمضانية سنويا في إطار تعزيز العلاقات بين موظفي اللجنة الأولمبية وزيادة الأواصر الاجتماعية بينهم بالإضافة إلى تعزيز مفهوم الرياضة للجميع.


التعليقات

إضافة تعليق