اللجنة الأولمبية القطرية تعلن عن حملتها الإعلامية لدعم منتخبنا في كأس العالم FIFA قطر 2022

اللجنة الأولمبية القطرية
2022-11-09 | منذ 4 أسبوع

اللجنة الأولمبية القطرية تعلن عن حملتها الإعلامية لدعم منتخبنا في كأس العالم FIFA قطر 2022

الدوحة، 11 نوفمبر 2022 - أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية عن إطلاق حملة إعلامية لدعم منتخبنا الوطني في كأس العالم FIFA قطر 2022 التي ستقام خلال الفترة من 20 نوفمبر الحالي ولغاية 18 ديسمبر المقبل، وذلك بالتعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم.

وتهدف الحملة إلى تحفيز الجماهير بمختلف فئاتها للوقوف مع المنتخب في هذه البطولة العالمية ودعم اللاعبين لتقديم أفضل المستويات في مشاركتهم الأولى بالمونديال، حيث سيتم من خلال هذه الحملة بث مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي للجنة الأولمبية القطرية بمشاركة نخبة من أبطال الأدعم في مختلف اللعبات وفي مقدمتهم البطل الأولمبي في رفع الأثقال فارس ابراهيم والعداء عبدالرحمن حسن والفارسة مريم البوعينين ولاعبة المبارزة هيا دياب ولاعبة كرة السلة حياة علي والرامي صالح العذبة، وذلك لتحفيز الجماهير على مساندة المنتخب وتشجيعه، بالإضافة إلى بث فقرات متنوعة عن لاعبي المنتخب والجهاز الفني والملاعب الثمانية المستضيفة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتتضمن الحملة أيضا فيديو لطلاب أكاديمية التفوق الرياضي اسباير الرافد الأول للأدعم الذي سيدخل غمار مشاركته في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

كما تشمل الحملة الإعلامية للجنة الأولمبية القطرية تغطية مباريات المنتخب في كأس العالم FIFA قطر 2022، والتفاعل مع الحماس الجماهيري في الملاعب ، إلى جانب تغطية أهم فعاليات الاتحاد القطري لكرة القدم ضمن الحملة الترويجية التي يقوم بها من جانبه لدعم ومؤازرة الأدعم في المونديال.

وتأتي هذه الحملة الإعلامية في إطار حرص اللجنة الأولمبية القطرية على دعم المنتخبات القطرية في استحقاقاتها على مختلف الأصعدة وتضافر الجهود مع كافة القطاعات للوقوف مع منتخبنا الوطني لكرة القدم في مشاركته التاريخية والمرتقبة بكأس العالم FIFA قطر 2022 من أجل ضمان ظهور المنتخب بصورة مشرفة وتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

ويلعب منتخبنا الوطني في المونديال ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا، حيث يبدأ المشوار بمواجهة منتخب الإكوادور في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 20 نوفمبر المقبل، ثم يلتقي منتخب السنغال يوم 25 منه، وأخيرا منتخب هولندا في 29 من الشهر ذاته.


التعليقات

إضافة تعليق