مشاركة قطرية في رالي باها السعودية حائل 2022

متابعات
2022-11-10 | منذ 4 أسبوع

مشاركة قطرية في رالي باها السعودية حائل 2022

الرياض، 10 نوفمبر 2022 -  تنطلق اليوم الخميس منافسات رالي باها السعودية حائل 2022 في نسخته الـ‏‏18، والذي يمثل الجولة السابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة الباها للسيارات والدراجات النارية، الذي يُشرف عليه الاتحادان الدوليان للسيارات "فيا" والدرّاجات النارية "فيم"، والجولة ‏الثالثة من كأس الشرق الأوسط لراليات الباها، والجولة الثالثة من بطولة ‏تويوتا السعودية للراليات الصحراوية.

ويشارك في منافسات الرالي 5 متسابقين من قطر وهم: سعادة الشيخ محمد آل ثاني، ومحمد الكعبي، ويعقوب آزادي، وجمال المنصوري في فئة الدراجات النارية، فيما يشارك السائق محمد العطية في فئة السيارات "تي 3".

ويشهد الرالي إجمالًا مشاركة 25 سيارة و36 درّاجة نارية و8 دراجات رباعية العجلات "كوادز" في قسم الدراجات النارية، بالإضافة إلى 32 سيارة وشاحنة واحدة في فئة الرالي الوطني الذي يُقام بالتوازي مع الباها الدولي.

ويقام الرالي طيلة ثلاث أيام متتالية، وتتضمن منافسات اليوم حفل افتتاح، ثم مرحلة خاصة استعراضية مسافتها 18 كيلومترًا وذلك لتحديد مراكز المنطلقين من السيارات والدراجات النارية العادية و"الكوادز" في اليوم التالي، غداً الجمعة.


التعليقات

إضافة تعليق