فيليكس سانشيز يعلن قائمة منتخبنا الوطني للمونديال

قنوات الكأس الرياضية
2022-11-11 | منذ 3 أسبوع

فيليكس سانشيز يعلن قائمة منتخبنا الوطني للمونديال

الدوحة، 11 نوفمبر 2022 - أعلن الإسباني "فيليكس سانشيز" مدرب منتخبنا الوطني العنابي اليوم، عن القائمة النهائية للفريق التي ستخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وضمّت القائمة، التي تم الإعلان عنها بطريقة مُبتكرة، من خلال فيديو تم بثه في عدة أماكن، منها برج الشعلة في أكاديمية التفوق الرياضي /أسباير/ وأبراج لوسيل ومشيرب، 26 لاعبًا من أصل 27 كان المدرب الإسباني قد استدعاهم لخوض المرحلة الأخيرة من التحضيرات للمونديال بمعسكر دخله المنتخب في إسبانيا منذ مطلع أكتوبر الماضي.

وجاءت القائمة على النحو التالي: حراسة المرمى: سعد الشيب ومشعل برشم (السد) ويوسف حسن (الغرافة).

الدفاع: بيدرو ميغيل، ومصعب خضر، وطارق سلمان، وبوعلام خوخي، وعبد الكريم حسن (السد)، وبسّام الراوي، وإسماعيل محمد (الدحيل)، وهمام الأمين (الغرافة)، وجاسم جابر (العربي).

الوسط: مصطفى طارق، وعلي أسد، ومحمد وعد، وسالم الهاجري، وحسن الهيدوس (السد)، وكريم بوضياف، وعاصم مادبو (الدحيل) وعبدالعزيز حاتم، ونايف الحضرمي (الريان)، وخالد منير(الوكرة).

الهجوم: أحمد علاء الدين (الغرافة)، وأكرم عفيف (السد)، والمعز علي، ومحمد مونتاري (الدحيل).

ومن المُنتظر أن تعود بعثة الفريق إلى الدوحة يوم 13 نوفمبر الجاري للدخول في معسكر داخلي مغلق يأتي تزامنًا مع الفترة الرسمية التي أعلن الاتحاد الدولي خلالها عن تفريغ اللاعبين لخوض المونديال، وذلك اعتبارًا من 14 نوفمبر الجاري، أي قبل ستة أيام من انطلاق المنافسات.

وخاض منتخبنا الوطني في المرحلة الأخيرة من الإعداد عديد الاختبارات غير الرسمية، حيث فاز على منتخب هندوراس بهدف دون رد وعلى نيكاراغوا بهدفين لهدف وعلى غواتيمالا بهدفين دون مقابل وعلى بنما بهدفين مقابل هدف واحد، وعلى ألبانيا بهدف دون رد، فيما لعب قبل ذلك مواجهتين رسميتين خلال فترة التوقف المُدرجة على أجندة /فيفا/ لشهر سبتمبر الماضي، حيث تعادل مع تشيلي بهدفين لمثلهما، وخسر أمام كندا بهدفين دون رد.

ويخوض الفريق منافسات كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الأولى، ويستهل مشواره في البطولة بمواجهة الإكوادور في الافتتاح يوم 20 نوفمبر الجاري على استاد البيت، ثم يواجه منتخب السنغالي يوم 25 منه على استاد الثمامة، ويختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة هولندا يوم 29 من الشهر نفسه باستاد البيت. 


التعليقات

إضافة تعليق