كأس العالم FIFA قطر 2022.. منتخب السنغال يستهل تدريباته على ملعب نادي الدحيل

متابعات
2022-11-15 | منذ 3 أسبوع

منتخب السنغال

الدوحة، 15 نوفمبر 2022 - استهل المنتخب السنغالي، اليوم، تدريباته على ملعب نادي الدحيل استعداداً لخوض كأس العالم FIFA قطر 2022 التي ستنطلق /الأحد/ المقبل وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر.

ويسجل المنتخب السنغالي ظهوره الثالث في البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور إلى جانب منتخبي الإكوادور وهولندا.

وبدأ المدرب أليو سيسيه ولاعبوه التحضير للدخول في غمار المنافسة في انتظار انضمام ساديو مانيه نجم بايرن ميونخ الألماني، حيث كانت بعثة المنتخب قد وصلت إلى الدوحة يوم أمس /الإثنين/ بكامل العناصر عدا ماني الذي يتلقى العلاج من إصابة تعرض لها مع فريقه بايرن ميونخ الأسبوع الماضي.

وتراهن السنغال، على عناصرها المحترفة والمتألقة في الدوريات الأوروبية لتحقيق النجاح، ومحو الصورة الباهتة في الظهور الأخير خلال مونديال روسيا 2018، عندما خرج المنتخب من الدور الأول، وسط آمال كبيرة في أن تتمكن التوليفة الحالية التي توجت بلقب كأس إفريقيا 2021 وتقدمت إلى المركز 18 في تصنيف الفيفا، من أن تعيد إلى الأذهان تلك الصورة الجميلة التي ما زالت مطبوعة في ذاكرة عشاق الساحرة المستديرة، عندما أذهل رفاق الحاج ضيوف العالم في مونديال 2002، بالوصول إلى ربع النهائي.

وسيبدأ منتخب السنغال مشواره في البطولة بمواجهة هولندا يوم 21 نوفمبر الجاري على استاد الثمامة، قبل أن يلتقي المنتخب القطري يوم 25 من الشهر ذاته على استاد الثمامة أيضا، ثم يواجه منتخب الإكوادور في المباراة الثالثة يوم 29 نوفمبر على استاد خليفة الدولي.


التعليقات

إضافة تعليق