المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي يحط الرحال في الدوحة

قنا
2022-11-17 | منذ 2 أسبوع

 المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي يحط الرحال في الدوحة

الدوحة، 17 نوفمبر 2022 - وصلت إلى الدوحة اليوم، بعثة منتخب الأرجنتين لكرة القدم، وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق /الأحد/ المقبل.

وضمت بعثة المنتخب الأرجنتيني الذي يقوده المدرب ليونيل سكالوني قائده ليونيل ميسي.

وتعتبر الأرجنتين حاملة اللقب مرتين (1978 و1986) من المرشحين البارزين لإحراز اللقب، وتصل إلى المونديال وهي لم تخسر في آخر 35 مباراة دولية.

وكان المدرب سكالوني قد أعلن عن قائمة منتخب الأرجنتين لكأس العالم، حيث ضمت في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز (أستون فيلا الإنجليزي)، جيرونيمو رولي (فياريال الإسباني)، فرانكو أرماني (ريفر بلايت).

وفي خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، خوان فويث (فياريال الإسباني)، نيكولاس أوتامندي (بنفيكا البرتغالي)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد الإسباني)، غونزالو مونتييل وماركوس أكونيا (إشبيلية الإسباني)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس الإسباني)، نيكولاس تاليافيكو (ليون الفرنسي)، كريستيان روميرو (توتنهام الإنجليزي) وفي خط الوسط: رودريغو دي بول "أتلتيكو مدريد"، لياندرو باريديس (يوفنتوس الإيطالي)، ألكسيس ماك ليستر (برايتون الإنجليزي)، إنزو فرنانديز (بنفيكا)، إيسيكيال بالاسيوس (باير ليفركوزن الألماني)، غيدو رودريغيز (ريال بيتيس)، أليخاندرو "بابو" غوميز (إشبيلية) وفي خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا (إنتر الإيطالي)، أنخيل دي ماريا (يوفنتوس الإيطالي)، باولو ديبالا (روما الإيطالي)، خوليان ألفاريز (مانشستر سيتي الإنجليزي)، نيكولاس غونزاليس (فيورنتينا الإيطالي)، ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان الفرنسي) وخاض المنتخب الأرجنتيني قبل وصوله إلى الدوحة مباراة استعدادية مع منتخب الإمارات في أبوظبي أمس /الأربعاء/، انتهت بخماسية نظيفة للأرجنتين.

وستكون النسخة الـ22 من كأس العالم المشاركة المونديالية الأخيرة لميسي (35 عاماً) الفائز سبع مرات بالكرة الذهبية، في وقت يبرز فيه منتخب الأرجنتين في طليعة المرشحين لإحراز اللقب.

ويستهل المنتخب الأرجنتيني مبارياته في المونديال بلقاء منتخب السعودية على استاد لوسيل يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم كلاً من منتخبي المكسيك وبولندا.


التعليقات

إضافة تعليق