مدير الاتحاد الألماني: نشعر براحة كبيرة في معسكرنا بالشمال

متابعات
2022-11-19 | منذ 2 أسبوع

السيد أوليفر بيرهوف

الدوحة، 19 نوفمبر 2022 - أعرب أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم، عن سعادته بتواجده في مقر الإقامة بمنتجع زلال بالشمال استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال بيرهوف في المؤتمر الصحفي عقب الحصة التدريبية اليوم:" الجو هنا جيد جدا وهذا مهم أيضا قبل انطلاق البطولة.. لدينا مضيفون ودودون من الفندق بذلوا جهدا لجعلنا نشعر براحة شديدة، ولدينا أجواء رائعة وأنا واثق وسعيد للغاية بوجودنا هنا".

وأضاف: "الفريق يشعر براحة كبيرة في معسكره هنا، ونحن راضون جدًا، ويسعدنا أن لدينا مثل هذا المنتجع الجيد ونأمل أن نبقى هناك لفترة طويلة".

وتابع: "أنا سعيد لأن لاعبينا أتوا إلى هنا بعد أن أنهوا مبارياتهم مع أنديتهم بنجاح، والجميع في حالة جيدة ومعنوياتنا مرتفعة كما تدرب أنطونيو روديجر وتوماس مولر بشكل كامل اليوم".

وفيما يتعلق بمشاركة المهاجم نيكلاس فولكروج، أعرب بيرهوف عن ثقته بأن المهاجم سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة المنتخب الأولى بالمونديال.

وقال: "لا يمكن التوقع بشكل دقيق قبل مباراة المنتخب الأولى في البطولة، والتي يلتقي فيها نظيره الياباني يوم الأربعاء المقبل ورغم هذا، يرى بيرهوف أن الوقت لا يزال كافيا ليستعد اللاعب لبداية مشوار المنتخب بالبطولة.

وفيما يتعلق بمواجهة المنتخب الياباني في أولى مبارياتهم بالمونديال، قال: "سيكون من المهم أن نظل هادئين، حتى لو تعرضنا للهجوم مبكرًا، وأن يكون لدينا تمريرات جيدة وتمركز من أجل الفوز بالمواجهات في خط الوسط، وسيكون الأمر صعبًا بالنسبة لمنتخب اليابان في خط الدفاع بفضل قوة لاعبينا ولدينا دفاع قوي للغاية ونحن متفائلون به".

وفي ختام حديثه، قال بيرهوف "يجب أن ندخل البطولة بشكل جيد، المباراة الأولى هي الأهم وعلينا أن نفعل كل ما في وسعنا لتحقيق الفوز".

من جانبه، عبر الألماني مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونيخ عن ارتياحه الشديد قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقال نوير على هامش المؤتمر الصحفي اليوم: "لدينا جو رائع هنا داخل الفريق، نحن محظوظون لأننا نقيم في مثل هذا المنتجع الرائع".

وأضاف: "الأمر مختلف لنا بالنسبة للفترة القصيرة للتحضير للبطولة، إنها ظروف خاصة، لأن وقت التحضير قصير للغاية".

وتابع: "سعيد بعودة توماس مولر، لقد ترك انطباعا جيدا في التدريب، إنه دائما مصدر قوة لنا".

وأشار إلى أن الشباب في منتخب ألمانيا معظمهم لاعبون مهاجمون، ومن المهم أن يتمكنوا من إظهار ما حصلوا عليه على الميدان.

وعن خطة منتخب ألمانيا للنجاح في البطولة، قال :"في 2014، لم أشعر بأننا سنقوم بعمل رائع ونصبح أبطال العالم. مع جو جيد وبداية جيدة، سوف نكون في المكان الصحيح".

وفيما يتعلق بالمواجهة الأولى للمنتخب أمام اليابان، قال: "سيكون من المهم أن يكون لديك طريقة لعب جيدة والتمركز وبناء الهجمات من الخلف، وسيكون من الصعب على اليابان التعامل معنا إذا لعبنا بقوة وسرعة كبيرة في الهجوم، هم لديهم لاعبون خطيرون مثل كامادا لاعب فرانكفورت، الذي يمثل تهديدا".

بدوره، أعرب يوسوفا موكوكو لاعب كرة القدم الألماني عن أمله في أن تكون هدية عيد ميلاده هي الحصول على الثلاث نقاط في مباراة المنتخب الألماني الأولى بالمونديال.

ويحتفل موكوكو غدا الأحد بعيد ميلاده الـ18 قبل ثلاثة أيام فقط من مباراة فريقه الأولى أمام اليابان.

وقال موكوكو مهاجم بوروسيا دورتموند اليوم في المؤتمر الصحفي: "ثلاث نقاط أمام اليابان ستكون مهمة للغاية في أول مباراة لمنتخبنا بهذا المونديال".

واستهل موكوكو، أصغر لاعبي المنتخب الألماني حاليا، مسيرته الدولية مع الفريق يوم الأربعاء الماضي خلال المباراة الودية أمام المنتخب العماني في مسقط.

وأضاف: "التواجد في كأس العالم شيء مميز، رحب بي الفريق بشكل جيد للغاية وأنا سعيد لوجودي هنا، والجميع يتطلع إلى البدء في المونديال في أقرب وقت".

وفي ختام حديثه قال المهاجم موجود ليسجل الأهداف، وأنا هنا لأن المدرب يؤمن بقدراتي ولا يمكن اعتبار التواجد هنا في سن 17 أمرا مفروغا منه، وسأستمتع باللعب مع المنتخب في البطولة.

 


التعليقات

إضافة تعليق