نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع: قطر تحصد ثمار سنوات من التخطيط السليم والعمل

قنا
2022-11-20 | منذ 2 أسبوع

سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع

الدوحة، 20 نوفمبر 2022 - أكّد سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع أن كأس العالم FIFA قطر 2022 يُمثل حصاد أكثر من 10 سنوات من التخطيط السليم والجهد والعمل.

وقال سعادته، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، إن قطر عملت خلال السنوات الماضية لتنظيم نسخة فريدة من المونديال، وها هي اليوم "تحصد جهود أكثر من 10 سنوات من العمل والكد والتخطيط ومواجهة التحديات".

وأضاف: "لقد استطاع المواطن القطري بإيمانه التام بالله وثقته الكاملة في حكومته أن يرى الثمار اليانعة للجهود والإسهامات العظيمة التي قدمت خلال السنوات الماضية".

كما عبّر عن سعادته وفخره بتزامن إقامة كأس العالم FIFA قطر 2022 مع الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر "لأننا استطعنا أن نجمع بين حدثين مهمين أحدهما وطني (18 ديسمبر) والآخر عالمي (كأس العالم FIFA قطر 2022)، هذا الاستحقاق الذي تبدو علامات تحققه ونجاحه قريبة ظاهرة ما كان ليأتي بالأمنيات وإنما بالعمل الدؤوب والتخطيط السليم".. موجها الشكر لكل من أسهم في هذا العرس العالمي.

كما أعرب سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع في ختام تصريحه لـ/قنا/ عن ترحيبه بالجميع في قطر للاستمتاع بكأس العالم FIFA قطر 2022 وعيش تجربة جديدة وفريدة في هذه البطولة.


التعليقات

إضافة تعليق