الأمين العام لـ FIFA تحث الناس على ممارسة الرياضة تحت وسم #Bringthemoves

FIFA
2022-11-20 | منذ 2 أسبوع

الأمين العام لـ FIFA تحث الناس على ممارسة الرياضة تحت وسم  #Bringthemoves

الدوحة، 20 نوفمبر 2022 - حثت الأمين العام لـ FIFA فاطمة سامورا الشباب على ممارسة الرياضة تحت وسم #BringTheMoves وأن يمارسوا الرياضة بما فيه الكفاية خلال انطلاق السلسلة الأولى على الإطلاق 'بلور الكلمات إلى أفعال': حدث تحدي الصحة للجميع الذي سينظم في الدوحة.

شارك أناس من جميع الأعمار والجنسيات والقدرات في المسيرة التي نظمت بمشاركة FIFA ومنظمة الصحة العالمية واللجنة العليا للمشاريع والإرث، كجزء من حملة ترمي إلى ضمان أن تكون كأس العالم قطر ٢٠٢٢ FIFA النسخة الأكثر صحة على الإطلاق. وفي هذا السياق، قال الأمين العام لFIFA للمشاركين بعد أن خاضوا حصة إحماء بحديقة البدع في الدوحة: "نريدكم أن تغادروا أريكتكم وأن تحتفلوا وتتحدوا لاعبيكم المفضلين تحت وسم #Bringthemoves".

وأضافت: "نريدكم أن تدعوا آباءكم وأصدقاءكم ليس فقط من أجل متابعة المباريات في الملاعب بل لكي تمشوا على الكورنيش وتمارسوا الرياضة كل يوم لستين دقيقة على الأقل. قد يتعلق الأمر بكرة القدم أو زومبا ورقصة ريجي. المهم أن تتحركوا". وأمام المشاركين مسلكين (٣ و ٥ كيلومترات) يربطان الحديقة بمعالم الدوحة بما في ذلك منطقة الكورنيش وساعة العد التنازلي لكأس العالم FIFA. اشتغل FIFA ومنظمة الصحة العالمية على هذه المبادرة منذ أن وقعا مذكرة التفاهم في ٢٠١٩.


التعليقات

إضافة تعليق