القائم بالأعمال بالوكالة في السفارة اللبنانية تشيد بحفل الافتتاح المبهر لكأس العالم

قنا
2022-11-20 | منذ 2 أسبوع

سعادة السيدة فرح بري

الدوحة، 20 نوفمبر 2022 - أشادت سعادة السيدة فرح بري القائم بالأعمال بالوكالة في سفارة الجمهورية اللبنانية الشقيقة لدى الدولة بحفل الافتتاح التاريخي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 "والذي كان مبهراً وأسطورياً وينطوي على رسالة إنسانية للتحالف بين الشرق الغرب".

وأكدت سعادتها في تصريح لها مساء اليوم أن حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، عبّر في كلمته في افتتاح البطولة وبشكل واضح، عن أهمية دور كرة القدم في جمع الإنسانية بدون تفرقة، وهذا الأمر ينسجم مع نهج قطر السياسي والدبلوماسي كونها جسراً للحوار بين الشعوب ووسيطاً نزيها لحل الأزمات.

وأضافت "لقد كانت فرحتنا كبيرة بهذا الإنجاز التاريخي وتحويل حلم صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني إلى حقيقة وهذا الحلم هو حلم كل العرب".

وقالت إن دولة قطر أوفت بالوعد وقدّمت للعالم نسخة تاريخية من المونديال لم يسبق أن قدّم مثيلاً لها في الدورات السابقة لبطولة كأس العالم.

ونوهت بأن الدوحة ستبقى على مدى 28 يوماً تنبض بالفعاليات والأنشطة المُصاحبة للمونديال والتي تعزّز التقارب بين الشعوب والتفاعل بين مختلف الجنسيات والأجناس في إطار تحالف الحضارات "فالإنسانية قاسم مشترك بين الجميع".

وشدّدت على أن "النجاح الذي حققته قطر بهذا الافتتاح المبهر والتنظيم الرائع للفعاليات يستحق التقدير والإشادة"، مُعربة عن خالص التهاني لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وإلى دولة قطر حكومة وشعباً على هذا الإنجاز الكبير الذي هو مفخرة لكل العرب.


التعليقات

إضافة تعليق