المعز علي: نتطلع لوداع المونديال برأس مرفوع

متابعات
2022-11-28 | منذ 2 شهر

المعز علي

الدوحة، 28 نوفمبر 2022 - أكّد المعز علي مهاجم المنتخب القطري الأول لكرة القدم أن الهدف من مواجهة المنتخب الهولندي غداً /الثلاثاء/ في ختام مشوار /الأدعم/ في كأس العالم قطر 2022 سيكون تسجيل ظهور مشرف لوداع المونديال برأس مرفوع.

وقال المعز علي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "نود أن نسعد الجماهير في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الهولندي القوي، نريد أن نقدم أفضل مستوى ممكن من أجل أن نشعر الجميع بالفخر، للأسف لم نقو على تحقيق طموحاتهم وآمالهم في التأهل إلى الدور الثاني من المونديال".

وأضاف المعز رداً على سؤال وكالة الأنباء القطرية /قنا/: "أتمنى أن أسجل في كأس العالم كما فعلت في كأس آسيا وفي كوبا أمريكا 2019 وفي الكأس الذهبية 2021 وفي التصفيات الأوروبية، لكن الهدف الأساسي هو دائماً أن أساعد المنتخب في المباراة الأخيرة كي يغادر المونديال بأفضل طريقة ممكنة".

وتابع: "لقد كانت مشاركتنا الأولى في كأس العالم، لكنها لن تكون الأخيرة، نسعى لبلوغ المونديال المقبل من أجل تعويض ما جرى في النسخة الحالية التي أقيمت على أرضنا وبين جماهيرنا، أعتقد أننا لم نكن محظوظين، أردنا أن نعوض خيبة الاستهلال من خلال الفوز في المباراة الثانية أمام السنغال، وقدمنا مستوى كبيراً، ضغطنا وهاجمنا وسجلنا، لكن التفاصيل الصغيرة أدت في نهاية المطاف إلى الخسارة".

وختم اللاعب: "أمامنا مباراة أخيرة ويجب أن نلعبها بكل قوة حتى تكون الجماهير فخورة بنا. المباراة ليست سهلة بالمرة خاصة أنها أمام منتخب مرشح للذهاب بعيداً في كأس العالم، لكنها ستكون تحدياً بالنسبة لنا وسنبذل قصارى جهدنا من أجل أن نسجل ظهوراً أخيراً مُشرّفاً في النسخة الحالية من المونديال".


التعليقات

إضافة تعليق