وليد الركراكي : جاهزون لمواجهة كندا..ونبحث عن الفوز وضمان التأهل الى الدور الثاني

متابعات
2022-11-30 | منذ 2 شهر

وليد الركراكي

الدوحة، 30 نوفمبر 2022 - أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي جهوزية لاعبيه لمواجهة كندا المقررة غدا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم قطر 2022، معتبرا أن صفحة مباراة بلجيكا طويت وأصبحت من الماضي .

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة : قدمنا مباراة كبيرة أمام بلجيكا، لكن وجب علينا ان نطوي تلك الصفحة ونصب كل تركيزنا على مواجهة كندا التي تعتبر مفصلية، لكن مصيرنا بايدينا من خلال الفوز وعدم التفكير في المواجهة الاخرى بين كرواتيا وبلجيكا، سنفكر بطريقة ايجابية من خلال تحقيق النقاط الثلاث وتأمين العبور التاريخي الى الدور الثاني من المونديال .

وأضاف : جئنا إلى كأس العالم من أجل الصعود ومواصلة المشوار وعلينا أن نقاتل للفوز على كندا وحسم الصعود، ولا نفكر في مباراة الدور الثاني سواء كانت أمام اسبانيا او غيرها، المهم أن نحسم التأهل الذي سيكون على حساب أحد المتخبين الكرواتي او البلجيكي، وفي حال التأهل سنكون قادرين على مواجهة أي منافس بعدما واجهنا منتخبات كبيرة .

وأعلن الركراكي جاهزية الحارس ياسين بونو، لمواجهة كندا بعد تخطي آثار الوعكة التي تعرض لها في لقاء بلجيكا، وشعوره بالدوار، ولكنه كان أفضل في التدريبات التالية وهو قائد مهم وجاهز لمواجهة كندا.


التعليقات

إضافة تعليق