نجوم الأدعم يشاركون في فعالية ركوب الدراجات وإعادة التدوير دعماً لأهداف التنمية المستدامة

اللجنة الأولمبية القطرية
2022-12-06 | منذ 2 شهر

نجوم الأدعم يشاركون في فعالية ركوب الدراجات وإعادة التدوير

الدوحة، 6 ديسمبر 2022 - شارك نجوم الأدعم شيخة السويدي وعبدالله التميمي في فعالية ( ركوب الدراجات الهوائية وإعادة التدوير) التي نظمتها مؤسسة التعليم فوق الجميع في السادس من شهر ديسمبر الجاري وذلك بمنطقة مشيرب قلب الدوحة للترويج لأهداف التنمية المستدامة ورفع مستوى الوعي بأهمية مفهوم الاستدامة في تطوير المجتمعات..

وفي إطار تحقيق أهداف هذه الحملة اختارت المؤسسة رياضة الدراجات الهوائية كأداة مثالية لرفع مستوى التوعية بأهداف التنمية المستدامة. كما تساعد رياضة الدراجات الهوائية على تشجيع شرائح المجتمع للعمل معاً من أجل مستقبل أكثر استدامة ونظافة.

ويمثل هذا النشاط المجتمعي فرصة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بوسيلة رياضية ممتعة وبمشاركة بعض الشخصيات المجتمعية والمشاهير.

كانت مؤسسة التعليم فوق الجميع قد أطلقت مؤخراً حملة "تحقيق الأهداف" والتي تستمر خلال فترة استضافة دولة قطر لمنافسات كأس العالم لكرة القدم وتشمل الحملة العديد من المعارض والأنشطة والفعاليات في جناح مؤسسة التعليم فوق الجميع بمهرجان الفيفا للمشجعين ، حيث تعمل المؤسسة على ضمان حصول الجميع على فرص متساوية للتعليم وللاستفادة من التعليم في صناعة التغيير الإيجابي والمستدام والشامل بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة للعام 2030.
 


التعليقات

إضافة تعليق