الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث: المونديال حقق النجاح في جميع الجوانب

متابعات
2022-12-18 | منذ 2 شهر

 سعادة السيد حسن الذوادي

الدوحة، 18 ديسمبر 2022 - أعرب سعادة السيد حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، عن سعادته بنجاح بطولة كأس العالم قطر 2022 وتحقيقها أعلى معدلات التميز في تاريخ بطولات كأس العالم من جميع النواحي.
 
وقال الذوادي، في تصريحات صحفية على هامش مباراة النهائي بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا: إن النسخة 22 في تاريخ المونديال تعبّر عن عمل كبير قدّمته دولة قطر في تنظيم بطولات كأس العالم، وأبرزه أن قطر جمعت العالم كله بمختلف ثقافاته ومعتقداته حول الرياضة، في رسالة سلام من خلال كرة القدم.
 
وأضاف الذوادي: إن البطولة مرّت بالكثير من محطات العمل المميز والمنظم التي قامت بها قطر، حتى وصلت إلى ختام البطولة بأفضل طريقة ممكنة، مشيراً في الوقت نفسه إلى النجاح الجماهيري الكبير للبطولة كواحدة من أفضل بطولات كأس العالم من حيث نسبة الحضور الجماهيري في الملاعب.
 
وأكد الذوادي أن قطر أثبتت للعالم أنها قادرة على جمع شعوب العالم في نسخة مونديالية مميزة بذلت فيها كل الجهود لتكون بهذا النجاح الذي أبهر العالم، لافتاً إلى أن المونديال عكس الصورة المميزة للمنطقة والقدرات الكبيرة لدولة قطر في إنجاح أي فعاليات رياضية.
 
وأرجع الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث النجاح الكبير للقيادة الرشيدة لدولة قطر التي حرصت على أن تكون النسخة الحالية مميزة ومطبقة لكل المعايير الخاصة بالتنظيم ومحققة للنجاح، مشيراً إلى الدعم الكبير الذي قدّمه المسؤولون في قطر في جانب الأمن والسلامة والصحة، وهو ما جعل البطولة مميزة، وجماهير العالم التي حضرت لقطر تستمتع بالبطولة وتجد سهولة كبيرة في الوصول للملاعب ومناطق الجماهير بكل سهولة ويُسر منذ انطلاق البطولة وحتى الوصول للنهائي ليكون أروع مهرجان كروي في العالم. 

التعليقات

إضافة تعليق