اتحاد الكرة والإسباني فيليكس سانشيز يقرران عدم تمديد العقد المبرم بين الطرفين

متابعات
2022-12-30 | منذ 1 شهر

سانشيز

الدوحة، 30 ديسمبر 2022 - بعد انتهاء عقده في 31 ديسمبر الجاري قرر اتحاد كرة القدم و الاسباني فيليكس سانشيز معاً أن يكون هذا هو التوقيت الأمثل لبدء مرحلة جديدة وبالتالي عدم تجديد العقد المبرم بين الطرفين.

ويعرب اتحاد كرة القدم عن خالص امتنانه للمدرب فيليكس سانشيز من خلال كلمات رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم سعادةالشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني التي وجهها له قائلاً : “لم يكن فيليكس مدربنا فحسب ، بل كان أيضا صديقنا، ستكون عائلة كرةالقدم في قطر ممتنة دائما للنجاح الذي حققه في كرة القدم القطرية على مدار السنوات الماضية . سيظل للمدرب فيليكس سانشيز دائماًمكانة خاصة عندنا ، ونأمل أن يعتبر قطر دائمًا موطنه“.

وقد أعرب السيد سانشيز عن رغبته في السعي وراء فرص جديدة ، كما أعرب عن امتنانه للسنوات التي قضاها في الاتحاد القطري لكرةالقدم بقوله : “كانت السنوات الخمس والنصف الماضية مع منتخب قطر الوطني فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر. لا يسعني إلا أنأشكر الاتحاد القطري لكرة القدم وسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد وقادة البلاد على الدعم الرائع والثقة الكبيرةالتي منحونا إياها خلال فترة حققنا فيها الكثير معاً. قطر وشعبها وكرة القدم ستكون دائماً في قلبي. الآن هو الوقت المناسب للسماحللآخرين بتحمل مسؤولية الفريق وبالنسبة لي لاستكشاف تحديات جديدة“.

ويعتبر الإسباني فيليكس سانشيز أحد أنجح المدربين الذين أشرفوا على كرة القدم القطرية وقاد المنتخب الوطني الأول للتتويج ببطولة كأس أمم آسيا في نسختها الأخيرة بأبوظبي عام 2019.

ويود اتحاد كرة القدم أن يوضح أن مستقبل المدرب القادم لقيادة المنتخب في المرحلة المقبلة، سيتم تحديده وقت لاحق.


التعليقات

إضافة تعليق