الريان يتعاقد مع الحارس إيفان رودريغيز قادما من الأهلي

متابعات
2022-12-30 | منذ 1 شهر

 إيفان رودريغيز

الدوحة، 30 ديسمبر 2022 - أعلن نادي الريان اليوم، تعاقده رسميا مع حارس المرمى إيفان رودريغيز، وذلك للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لخوض منافسات دوري نجوم QNB للموسم الحالي 2022 / 2023.

وذكر النادي، في بيان له، اليوم، عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "الريان يتعاقد مع الحارس إيفان رودريغيز حتى نهاية الموسم، قادما من صفوف فريق الأهلي على سبيل الإعارة".

ودشن رودريغيز البالغ من العمر 33 عاما مسيرته في العام 2009 في صفوف فريق الشمال، وفي عام 2011 انتقل إلى نادي الجيش واستمر في صفوف الفريق حتى العام 2015، الذي شهد توقيعه لنادي الدحيل لمدة موسم واحد، قبل رحيله للعب في صفوف فريق المرخية في موسم 2017/ 2018، ثم انضم في العام 2018 إلى نادي الأهلي، قبل إعلان نادي السد ضمه إلى صفوف الفريق الأول في شهر أغسطس الماضي على سبيل الإعارة.

وكان نادي الريان قد بدأ سلسلة تعاقداته يوم أمس، بالتوقيع الرسمي مع المدافع الدولي الياباني شوغو تانيغوتشي، قادما من نادي كاواساكي فرونتال الياباني، وذلك ضمن مساعي النادي لتعزيز صفوف الفريق قبيل استئناف منافسات دوري نجوم QNB في الرابع من يناير المقبل، حيث يستعد فريق المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا لمواجهة فريق السيلية يوم 5 يناير القادم، على استاد حمد بن خليفة، لحساب الجولة الثامنة.

ويتطلع الريان الى تصحيح مساره والخروج من أزمة النتائج السلبية التي وضعته في المركز الأخير في الدوري.

وأكدت إدارة نادي الريان أنها عازمة على إبرام سلسلة من الصفقات في الآونة الراهنة، خاصة أن الفريق يستعد للمواجهة الحاسمة مع الدحيل في مستهل الأدوار الإقصائية من دوري أبطال آسيا، والذي تستضيفه قطر، حيث تقام مباريات دور الـ16 يومي 19 و20 فبراير 2023.

وحقق الريان أسوأ انطلاقة في تاريخ الفريق المتوج باللقب ثماني مرات، حيث لم يحقق أي انتصار طيلة الجولات السبع، ليحصل على نقطة واحدة من تعادل وحيد مع أم صلال، جعلته ينفرد بالمركز الأخير في لائحة الترتيب.


التعليقات

إضافة تعليق