تأجيل عدد من مباريات دوري نجوم QNB بسبب بطولة خليجي 25

دوري نجوم QNB
2023-01-02 | منذ 4 أسبوع

دوري نجوم QNB

الدوحة، 2 يناير 2023 - أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن تأجيل عدد من مباريات بطولة الدوري القطري "دوري نجوم QNB" للموسم الكروي 2022 / 2023 خلال الجولات المقبلة، وذلك بعد التنسيق مع الأندية بسبب ارتباط بعض اللاعبين مع منتخباتهم المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي /خليجي 25/، التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية، خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير الجاري.

وكشفت المؤسسة عن برنامج الجولة الثامنة التي تقام منافساتها يومي الأربعاء والخميس المقبلين، فيما تقام منافسات الجولة التاسعة يومي 11 و12 من يناير الجاري، والجولة العاشرة يومي 17 و18 من نفس الشهر.

وتشهد الجولة الثامنة مواجهة بين الدحيل والغرافة على استاد عبد الله بن خليفة يوم الأربعاء المقبل، ومواجهتين يوم الخميس حيث يلتقي الريان مع السيلية على استاد حمد بن خليفة، والعربي المتصدر مع الأهلي على الملعب ذاته، فيما تم تأجيل مواجهات: أم صلال مع المرخية، والسد مع قطر، والشمال مع الوكرة.

 وفي الجولة التاسعة: يلتقي يوم 11 يناير الجاري الدحيل مع أم صلال، وقطر مع الغرافة، والريان مع السد، وتستكمل الجولة يوم 12 من الشهر نفسه، حيث يلعب الوكرة مع العربي، والسيلية مع الأهلي، وتأجلت مواجهة المرخية مع الشمال.

أما الجولة العاشرة فتنطلق منافساتها يوم 17 يناير الجاري، حيث يلعب الريان مع الوكرة، والسد مع الدحيل، وتستكمل يوم 18 من الشهر نفسه، فيلتقي الأهلي مع قطر، والغرافة مع العربي، فيما تأجلت مواجهة السيلية والمرخية لتقام يوم 25 أبريل المقبل في حال تأهل منتخب العراق إلى نصف نهائي كأس الخليج، والحال ذاته ينطبق على مواجهة الشمال وأم صلال.

وتوقفت منافسات الدوري عقب الأسبوع السابع في 14 سبتمبر الماضي، حيث يتصدر العربي جدول الترتيب برصيد (16) نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوكرة صاحب المركز الثاني، فيما احتل الدحيل المركز الثالث برصيد (14) نقطة، وحل الغرافة رابعا برصيد (12) نقطة، والأهلي خامسا برصيد (10) نقاط، متساويا مع الشمال وقطر في المركزين السادس والسابع، وجاء المرخية ثامنا برصيد (8) نقاط، وجاء السد تاسعا بـ (7) نقاط، متساويا مع أم صلال الذي جاء عاشرا، وحل السيلية في المركز قبل الأخير برصيد (4) نقاط، وأخيرا الريان بنقطة واحدة.


التعليقات

إضافة تعليق