يونس علي: فترة التوقف كانت جيدة وتنتظرنا مواجهة صعبة أمام الأهلي

دوري نجوم QNB
2023-01-04 | منذ 4 أسبوع

يونس علي

الدوحة، 4 يناير 2023 - أكد يونس علي، مدرب العربي على استعداد فريقه لمواجهة الأهلي في الأسبوع الثامن من دوري نجوم QNB والتي ستقام مساء الخميس على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

وقال يونس خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: استعداداتنا كانت جيدة من أجل العودة من جديد لمنافسات الدوري، وخضنا أكثر من مباراة ودية خلال فترة التوقف.

وتابع: رغم فترة التوقف الطويلة إلا ان الفريق خاض عدد جيد من المباريات سواء في بطولة كأس Ooredoo، أو بطولة كأس حكام الـ FIFA، بجانب بعض المباريات الودية، حيث لعبنا أكثر من خمس مباريات ودية والتي من خلالها استعد الفريق بشكل جيد لعودة الدوري.

وأضاف: فترة التوقف كانت كبيرة وكان من الصعب على اللاعبين التركيز طوال هذه الفترة، ولكن بشكل عام راض تماماً عن فترة الإعداد وعن التزام واجتهاد اللاعبين خلال التدريبات.

وأتم مدرب العربي حديثه قائلاً: دائماً المباريات التي تأتي بعد توقف كبير تكون صعبة على المستوى الذهني والبدني.. المباراة ستكون صعبة خاصة وان المنافس هو النادي الأهلي، وهو فريق مميز يمتلك عناصر جيدة سواء محترفين أجانب أو محليين، ولديهم استقرار فني وإداري من فترة مما يعطي الأهلي الأفضلية في الملعب، ولكن نحن جاهزين بشكل جيد للمباراة.

ومن جانبه أكد عبدالرحمن عناد لاعب العربي على جاهزية اللاعبين لمباراة الأهلي المقبلة.

وقال: كانت فترة غياب كبيرة بسبب الترتيبات واستضافة كأس العالم، مشيراً إلى ان الفريق خاض خلال فترة التوقف الكثير من المباريات في بطولة كأس Ooredoo، وبطولة كأس حكام الـ FIFA، وبعض المباريات الودية والتي من خلالها استطاع اللاعبين الحفاظ على المستويات العالية والاستعداد لعودة الدوري.

وعلق على المباراة قائلا: الأهلي فريق كبير قدم مستويات طيبة قبل التوقف، ويمتلك لاعبين مميزين، وفي المقابل نحن جاهزين بشكل جيد سنخوض المباراة بمعنويات عالية وهدفنا الثلاث نقاط.


التعليقات

إضافة تعليق