وزير الشباب والرياضة العراقي يشكر دولة قطر على دعمها لبلاده لتنظيم خليجي 25

2023-01-08 | منذ 3 أسبوع
 سعادة السيد أحمد المبرقع وزير الشباب والرياضة العراقي
البصرة، 8 يناير 2023 - أعرب سعادة السيد أحمد المبرقع وزير الشباب والرياضة العراقي، عن شكره لدولة قطر قيادة وشعبا على المساندة والدعم الكبير للعراق من أجل تنظيم بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم /خليجي 25/ التي تستضيفها مدينة البصرة حاليا.
 
وقال المبرقع، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، نشكر قطر قيادة وشعبا على مساندتهم ودعمهم الكبير لنا، وهذا ما لمسناه خلال حفل افتتاح بطولة /خليجي 25/ من خلال التواجد القطري الكبير، مقدما سعادته التهنئة لدولة قطر على نجاح بطولة كأس العالم قطر 2022 ووصفه بأنه كان مونديالا رائعا ومشرفا للعرب جميعا.
 
وأكد وزير الشباب والرياضة العراقي أن بطولة /خليجي 25/ قطعت شوطا كبيرا بوجود المنتخبات الخليجية وتشريفها للعراق، والأهم من ذلك هو لم الشمل الخليجي وتبادل أطراف الحديث مع جميع أحباء العراق وزواره.
 
وأضاف المبرقع أن " /خليجي 25/ تعد حدثا تاريخيا في العراق وفرصة مهمة لإعادة الروح لمدينة البصرة .. الزمن شكل عاملا حاسما بالنسبة لنا، وكنا نصارع الوقت من أجل الانتهاء من جميع الترتيبات وفي الأخير كللت مهمتنا بالنجاح، وأبوابنا مفتوحة لاحتضان الجميع بعد 44 سنة من تاريخ تنظيم البطولة في العراق".
 
وفي الختام أعرب الوزير العراقي عن ترحيبه بجميع الجماهير الخليجية القادمة إلى البصرة لتشجيع منتخباتهم في بطولة /خليجي 25/، معربا عن امتنانه لهم لما أبدوه من سعادة بحفاوة الاستقبال من جانب أهلهم في البصرة، وداعيا الجميع إلى التشجيع والاستمتاع في بلدهم الثاني العراق. 

التعليقات

إضافة تعليق