قطر تخسر أمام ألمانيا في أولى مبارياتها بكأس العالم لكرة اليد

متابعات
2023-01-14 | منذ 2 أسبوع

المنتخب القطري

كاتوفيتس، 14 يناير 2023 - خسر المنتخب القطري أمام نظيره الألماني (27 - 31) على صالة /سبوديك أرينا/ بمدينة /كاتوفيتس/ البولندية، في أولى مبارياته ضمن المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم لكرة اليد الثامنة والعشرين، والمقامة حاليا في كل من السويد وبولندا وحتى التاسع والعشرين من يناير الجاري.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بتأخر منتخب قطر بفارق خمسة أهداف أمام نظيره ألمانيا بنتيجة (13 - 18).

وقدمت قطر أداء متباينا في شوطي المباراة، ففي الشوط الأول ارتكب خط الدفاع عدة أخطاء، الأمر الذي جعل المنتخب يخرج خاسرا في هذا الشوط بفارق خمسة أهداف.

وفي الشوط الثاني دانت الأفضلية لمنتخب قطر، وتمكن بفضل تألق اللاعب أحمد مددي في تقليص الفارق إلى هدفين فقط (20 - 22)، ومن ثم تبادل التسجيل مع نظيره الألماني لتصل النتيجة إلى (22 - 24) و(23 - 25).

وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق نجحت قطر في تقليص الفارق إلى هدف وحيد (25 - 26)، إلا أن خبرة لاعبي المنتخب الألماني ظهرت في الأوقات الحاسمة، حيث استعادوا التقدم من جديد، ومن ثم أنهوا اللقاء بفارق أربعة أهداف.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الجزائري في ثاني مبارياته في المجموعة ضمن منافسات البطولة العالمية، يوم غد /الأحد/.

وعلى صعيد متصل، شهدت المباريات التي أقيمت في البطولة العالمية، فوز هولندا على الأرجنتين (29 - 19) في المجموعة السادسة، وأمريكا على المغرب (28 - 27) في المجموعة الخامسة، فيما تعادلت تونس مع البحرين (27 - 27) في المجموعة الثامنة.


التعليقات

إضافة تعليق