مؤسسة دوري نجوم قطر تقرر تأجيل مباريات الجولة العاشرة

دوري نجوم قطر
2023-01-17 | منذ 3 أسبوع

مؤسسة دوري نجوم قطر

الدوحة، 17 يناير 2023 - أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن تأجيل مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022 / 2023 ، وذلك عقب تأهل منتخبنا الوطني إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي زين 25"، المقامة حاليا بمدينة البصرة العراقية.

وحددت المؤسسة موعد مباريات الجولة العاشرة بحيث يلعب الريان مع الوكرة، والسد مع الدحيل، والسيلية مع المرخية يوم 12 مارس المقبل، وتستكمل الجولة يوم 13 من الشهر نفسه فيلتقي الأهلي مع قطر، والغرافة مع العربي، والشمال مع أم صلال.

وكشفت المؤسسة عن موعد المباريات المؤجلة من الجولة الثامنة لتقام يوم 25 فبراير المقبل، حيث يلتقي أم صلال مع المرخية على استاد عبد الله بن خليفة، ويلعب السد مع فريق نادي قطر على استاد جاسم بن حمد، ويواجه الشمال نظيره الوكرة على الملعب ذاته.

وحددت المؤسسة موعد مواجهة الغرافة مع الشمال التي تتقررت إقامتها يوم 24 إبريل المقبل، وفي نفس اليوم يلعب الريان مع الدحيل في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة بسبب التزامات الفريقين في منافسات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا حيث يلتقيان يوم 19 فبراير المقبل في الدوحة.

وستنطلق يوم 23 يناير الجاري مواجهات الجولة الـ11، حيث يلتقي الشمال والدحيل على استاد عبدالله بن خليفة، تليها مواجهة المرخية مع الأهلي على نفس الملعب، ويلعب العربي المتصدر مع السد حامل اللقب على استاد حمد الكبير، وتستكمل الجولة يوم 24 من الشهر نفسه فيلتقي الوكرة مع السيلية على استاد سعود بن عبد الرحمن، وقطر مع أم صلال على استاد ثاني بن جاسم، الذي يستضيف بعدها مواجهة الغرافة مع الريان.

ولم يطرأ أي تعديل على مباريات الجولة الـ12 لتقام منافساتها يوم 29 يناير الجاري، حيث يلعب السد مع المرخية، والسيلية مع الغرافة، والاهلي مع أم صلال، وتستكمل الجولة يوم 30 من الشهر نفسه فيلتقي الوكرة مع الدحيل، والشمال مع الريان، وقطر مع العربي.

ويتصدر العربي الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين أمام الدحيل (20 نقطة) في المركز الثاني، وجاء الوكرة ثالثا بـ15 نقطة، ويحتل الأهلي المركز الرابع بـ13 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن فريق نادي قطر صاحب المركز الخامس، يليه الغرافة سادسا بـ12 نقطة، والشمال سابعا بـ10 نقاط ، والسد ثامنا بنفس عدد النقاط، والمرخية تاسعا بـ8 نقاط، وأم صلال عاشرا بـ7 نقاط، والريان والسيلية في المركزين 11 و12 بـ4 نقاط.


التعليقات

إضافة تعليق