الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني: خليجي 25 فاق كل التوقعات

متابعات
2023-01-18 | منذ 3 أسبوع

الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني

الدوحة، 18 يناير 2023 - أكد سعادة الشيخ حمد بن خليفة آل أحمد رئيس الاتحادين القطري و الخليجي لكرة القدم أن نجاح بطولة خليجي زين 25 فاق كل التوقعات وأن الشعب العراقي له الدور الأكبر من خلال الحضور الجماهيري الكبير في جميع المباريات التي أقيمت في ملاعب البطولة .

وقال خلال استضافته في مجلس قناة الكاس: بالتأكيد الأمور التنظيمية للبطولة شهدت بعض الأخطاء لكن هذا أمر طبيعي وشيئ دائما ما يحدث في البطولات لذلك إذا كنت سوف أقيمها بنسبة معينة فسوف أمنحها 8 درجات من 10.

وتابع: منذ البداية وأنا على ثقة وكنت أراهن على أن البصرة ستكون قادرة على احتضان البطولة لكن لم أتوقع هذا النجاح الكبير والذي أعاد الروح والحيوية لبطولات الخليج من جديد وهذا أمر في غاية الأهمية.

وأوضح سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني قائلا: بكل موضوعية المستوى الفني للمباريات لم يرقى لحجم الطموح والتوقعات التي كنا نضعها لها على الرغم من أن بعض المباريات تميزت بالقوة والإثارة وارتفاع مستوى الأداء لكن في المجمل يمكن تقييم الاداء الفني بنسبة 5 من 10 درجات.

وأعرب رئيس الاتحادين القطري والخليجي عن تمنياته بأن يحذو الأخوة في الكويت حذو أشقائهم في العراق لتنظيم بطولة ناجحة في النسخة المقبلة التي ستقام في ديسمبر 2024 مؤكدا في الوقت نفسه أن هناك توصية بزيادة مدة كأس الخليج بسبب الشكوى من ضغط المباريات.

وقال سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني: ناقشنا الكثير من الأمور خلال اجتماعاتنا على هامش البطولة ومنها استضافة منتخب من خارج الاتحاد بدعوة وبشرط موافقة الجميع وهذه أحد نقاط تطوير البطولة بمعنى استضافة منتخبين بواقع منتخب في كل مجموعة كما طرحنا توصيات لدعم اللاعب اليمني بشأن مشاركته كمواطن في الدوريات الخليجية والاتحاد الاسيوي لا يمانع ذلك

وحول رغبته في الترشح لفترة جديدة كرئيس للاتحاد الخليجي أكد أنه لم يتخذ قراره حتى الآن

وجدد رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم اشادته بالشعب العراقي مؤكدا أنه أعاد الروح للبطولة 


التعليقات

إضافة تعليق