المنتخب القطري يحصد فضية الفرق في "سلاح الفلوريه" بالبطولة العربية للمبارزة

متابعات
2023-01-20 | منذ 1 سنة

المنتخب القطري يحصد فضية الفرق

المنامة، 20 يناير 2023 - أحرز المنتخب القطري للمبارزة الميدالية الفضية للفرق في "سلاح الفلوريه" في ختام البطولة العربية للعموم فردي وفرق الأسلحة الثلاثة للرجال والسيدات التي استضافتها البحرين طيلة أربعة أيام بمشاركة ثماني دول.

وجاء فوز المنتخب القطري المكون من اللاعبين: علي تركي عويضة، وعبدالله إسماعيل خليفة، وخالد عارف حسين بالفضية اليوم، بعد الخسارة أمام المنتخب المصري بنتيجة (33 - 45) في المباراة النهائية وهي الميدالية الثانية لقطر في البطولة، بعد أن حقق لاعب المنتخب القطري للمبارزة علي تركي عويضة الميدالية البرونزية أول أمس في "سلاح الفلوريه" بعد خسارته من اللاعب المصري علاء الدين أبو القاسم (المصنف الثالث عالميا) بنتيجة (15/7) في نصف النهائي لمنافسات الفردي.

وشارك المنتخب القطري في البطولة بثمانية لاعبين وهم: علي تركي عويضة وخالد عارف حسين وعبدالله إسماعيل خليفة في سلاح الفلوريه رجال، وجابر عمر الفدعق ومحمد زيد العولان وعبدالرحمن الجدرة ومشعل مسفر القحطاني في سلاح الابيه رجال، وهيا فادي دياب في سلاح الابيه سيدات.

ويترأس الوفد القطري في البطولة السيد فهد الملا أمين السر المساعد بالاتحاد القطري للمبارزة ويضم الوفد كلا من يحيى قاسم إداري و3 مدربين هم : ألفارو مونتيرو، ورودي نايجيس، وهندة بوبكري.


التعليقات

إضافة تعليق