مدرب السد: مواجهة العربي ستكون صعبة وصدارته للترتيب تعطي قيمة كبيرة للمباراة

متابعات
2023-01-22 | منذ 1 أسبوع

خوانما ليو

الدوحة، 22 يناير 2023 - أعرب الإسباني خوانما ليو المدير الفني لفريق السد عن أمله في استمرار سلسلة انتصارات فريقه وتحقيق العلامة الكاملة أمام العربي غدا الإثنين في اللقاء الذي يستضيفه استاد حمد الكبير لحساب الجولة الـ11 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022/ 2023.

وقال المدرب ليو في تعليق له " نعلم أن العربي يعتبر منافساً قوياً، بالإضافة إلى ذلك فإنه يتواجد على قمة الترتيب إذ تعطي صدارته قيمة أكبر للمباراة، الأمر الذي يؤكد أن المواجهة ستكون صعبة للغاية".

ولفت المساعد السابق لمدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إلى أن الانسجام بدأ يتطور داخل فريق السد مع عودة جميع اللاعبين الغائبين، متوقعا أنه مع اكتمال الصفوف سيتغير مسار الفريق كليا.

وتابع قائلا " بالنسبة لنا نعلم قوة وصعوبة المواجهة أمام العربي، وسنلعب بكل قوة وبالطريقة التي سوف تساعدنا على الفوز بالنقاط الكاملة".

وبدوره، توقع بيدرو ميجيل مدافع فريق السد، بأن المباراة ستكون صعبة بالنظر لوضعية المنافس في الفترة الراهنة إلى جانب أنه يضم العديد من العناصر المميزة في كافة الخطوط.

وقال ميجيل :" هدفنا الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، رغم أن المهمة لن تكون سهلة، لقد عملنا بجد هذا الأسبوع لتقديم أداء جيد في المباراة للحصول على النقاط الثلاث، ويعلم الجميع أن هذه مباراة صعبة للغاية لكننا جاهزون، لذا سندخل المواجهة وهدفنا الانتصار".

وأكد بيدرو جاهزية الفريق لهذه المواجهة المنتظرة قائلا :" لقد عانينا في بداية مسيرتنا في الدوري وكانت الأمور صعبة على فريقنا، ولكن مع عودة جميع اللاعبين، اكتملت صفوف الفريق، وأصبحنا أقوى من أي وقت مضى. والجميع على استعداد تام لمساعدة الفريق حتى نهاية الموسم لأننا نريد الفوز بلقب الدوري".

واختتم اللاعب تصريحاته:" علينا أن نقاتل في كل مباراة حتى النهاية، نحن نبدأ من جديد ضد العربي ودعم جماهيرنا مهم جداً بالنسبة لنا ليصبح فريقنا أقوى".

ويحتل السد، حامل لقب النسختين الأخيرتين للدوري، المركز الثامن في جدول الترتيب بـ10 نقاط.


التعليقات

إضافة تعليق