سفري مدرب نادي قطر: أم صلال منافس عنيد وعلينا استغلال نقاط قوة فريقنا

متابعات
2023-01-23 | منذ 6 يوم

سفري

الدوحة، 23 يناير 2023 - تحدث المغربي يوسف سفري مدرب نادي قطر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه أمام أم صلال في الأسبوع الحادي عشر من دوري نجوم QNB، قائلاً: بداية نتقدم بالتهنئة للاعب فريقنا العراقي بشار رسن بمناسبة فوز المنتخب العراقي بكأس الخليج 25.

وواصل: قبل الحديث عن استعداداتنا للمباراة المقبلة لا بد من توجيه الشكر لكافة عناصر منظومة الفريق على الجهود التي بذلوها طيلة الفترة الماضية، كما أشكر اللاعبين بشكل خاص، حيث أثبتوا احترافية عالية وانضباط كبير، والآن نستعد لمواجهة منافس عنيد ومتمرس، لذلك نسعى لاستغلال نقاط القوة في فريقنا، والجميع جاهز للمباراة بعد الفوز على الغرافة، ويتعين علينا أخذ نقاط القوة لدينا في الاعتبار والعمل على تجاوز أي سلبيات إن وجدت.

وأضاف: مبارياتنا أمام أم صلال تتسم بالتنافسية، وأتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية، ويجب أن نتحلى بالتركيز ونلعب كل مباراة على حدة، وعلينا التصدي للمسؤولية بالإرادة والعزيمة لتمثيل الفريق بأفضل صورة ممكنة ليكون في المكانة التي يستحقها.

من جانبه أعرب بشار رسن لاعب نادي قطر عن تفاؤله، وتحدث في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أم صلال قائلا: أشكر إدارة النادي واللاعبين لتنظيم احتفالية بمناسبة فوز منتخب العراق باللقب الخليجي، حيث كانت مبادرة رائعة ومفرحة جدا.

وأضاف: عملنا بشكل إيجابي خلال فترة التوقف، حققنا عدد من النتائج المميزة بفضل جهود اللاعبين والجهازين الإداري والفني، والآن تنتظرنا مباراة صعبة وقوية أمام أم صلال، ومن المهم أن نتحلى بالتركيز والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية وجميعنا في الفريق نتمنى الفوز باللقاء.

وتابع: بدأنا نحصد ثمار الجهود المبذولة والحصول على النتائج الإيجابية من خلال روح الجماعة والحرص من الجميع على بذل أقصى الجهود لتحقيق النتائج المرجوة.. لدينا مجموعة متميزة من اللاعبين وجهاز فني كبير، والآن مركزنا في جدول الترتيب يشهد تطوراً ملحوظاً وهذا يضاعف علينا المسؤولية بكل تأكيد.


التعليقات

إضافة تعليق