رئيس اتحاد كرة القدم يستقبل رئيس البرلمان الأرمني وسفير أرمينيا لدى الدولة

الاتحاد القطري لكرة القدم
2023-01-24 | منذ 5 يوم

رئيس اتحاد كرة القدم يستقبل رئيس البرلمان الأرمني وسفير أرمينيا لدى الدولة

الدوحة، 24 يناير 2023 - استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الثلاثاء – بمقر الاتحاد ببرج البدع – سعادة السيد/ ألين سيمونيان رئيس البرلمان بجمهورية أرمينيا المتحدة ، وسعادة السيد / أرمين سركيسيان سفير جمهورية أرمينيا لدى الدولة .

وحضر اللقاء عن الجانب القطري السيد / هاني طالب بلان عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد/ منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم، والسيد / علي داوود المدير التنفيذي لمكتب سعادة الرئيس والسيد / مشتاق الوائلي المدير التنفيذي لمكتب التطوير المؤسسي والاستراتيجي في الاتحاد القطري لكرة القدم.

حيث جرى خلال اللقاء التباحث في المواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها بين الجانبين في مختلف المجالات الكُروية في ظل العلاقات المتميزة التي تربط الجانبين القطري والأرمني .

كما ناقش الحضور فرص تعزيز واستثمار العلاقات الأخوية بين البلدين الصديقين، والعلاقات الثنائية ، لما فيه مصلحة كرة القدم في كلٍ من قطر وأرمينيا ، ودور كرة القدم فى تعزيز العلاقات والسمو بها إلى آفاق رحبة من التعاون المثمر والبناء .


التعليقات

إضافة تعليق