مواجهة حاسمة بين مسيمير ومعيذر في المباراة التمهيدية لكأس سمو الأمير

متابعات
2023-01-27 | منذ 1 سنة

كأس سمو الأمير

الدوحة، 27 يناير 2023 - يلتقي اليوم الجمعة فريقا مسيمير ومعيذر في مباراة المرحلة التمهيدية من النسخة الجديدة الحادية والخمسين لكأس الأمير للموسم الرياضي 2022-2023 والتي ستقام في السادسة مساءً على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل الرياضي.

وتجمع المباراة بين فريقي مسيمير رابع ترتيب النسخة الماضية من دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2021/2022 ومعيذر صاحب الخامس في النسخة ذاتها ، ويتأهل الفائز من المباراة لدخول قرعة دور الـ 16 من البطولة وفق النظام الجديد الذي أقره الاتحاد القطريل كرة القدم منذ النسخة الثامنة والأربعين للموسم الرياضي 2019-2020.

ومن المتوقع أن تأتي المباراة قوية ومثيرة من الفريقين الباحثين عن التأهل لقرعة الدور الستة عشر والمشاركة في مباريات هذه المرحلة من مسابقة كأس الأمير في نسختها الحادية والخمسين ، لاسيما وأن مباريات الفريقين دائماً ما تتسم بالندية وهي سيناريو تكرر كثيراً بينهما في السنوات الأخيرة ، خصوصاً وأن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولابد من أن تنتهي نتيجتها بفوز أحد الفريقين وهو ما يميزمباريات الكؤوس .

ستقام القرعة بين عدد 16 فريقاً سيتم توزيعها إلى مجموعتين، تضم الأولى عدد 8 فرق وهي صاحبة المراكز من الأول إلى الثامن في الموسم المنصرم من دوري نجوم QNB للموسم الرياضي 2021/2022.

وتضم المجموعة الثانية الفرق صاحبة المراكز من التاسع إلى الثاني عشر من دوري النجوم للموسم الماضي والفرق صاحبة المراكز من الأول إلى الثالث من دوري الدرجة الثانية للموسم الماضي أيضاً، بالإضافة إلى الفريق المتأهل من مباراة مسيمير ومعيذر.

وبالنظر لموقف الفريقين في الموسم الحالي بدوري الدرجة الثانية ، يحتل معيذر المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد مسيمير فيالمركز الخامس برصيد خمس نقاط ، بعد انقضاء خمس جولات من القسم الأول لدوري الدرجة الثانية .

في حال انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل ، يحتكم إلى ركلات الترجيح مباشرة ، ويدير المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الدولي عبد الله العذبة .


التعليقات

إضافة تعليق