جولة بريميير بادل تعلن.. إقامة بطولة OOREDOO قطر الكبرى

متابعات
2023-01-27 | منذ 1 سنة

بطولة ooredoo قطر الكبرى للبادل

الدوحة، 27 يناير 2023 - أعلنت جولة بريميير بادل رسمياً أمس عن الانطلاقة المرتقبة لموسم 2023 من خلال إقامة بطولة ooredoo قطر الكبرى للبادل. وتشكل البطولة أولى الفعاليات لموسم 2023، حيث تعمل بريميير بادل على تعزيز رياضة البادل عالمياً من خلال تنظيم الفعاليات المميزة والاحترافية في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في العديد من الوجهات المرموقة، مثل ملعب رولان جاروس الشهير وملعب فورو إيتاليكو وغيرها.
وتشكل بريميير بادل الجولة الرسمية العالمية لرياضة البادل تحت إدارة وتنظيم الاتحاد الدولي للبادل وبدعم من رابطة لاعبي البادل المحترفين وشركة قطر للاستثمارات الرياضية. وتُقام البطولة في مرافق احترافية عالمية المستوى وتقدم جوائز مالية ورعاية ذات مستوى للاعبين بما يتماشى مع أرفع المعايير للبطولات الكبرى. وتتميز بريميير بادل بأنها الجولة الوحيدة التي تقدم نقاط تصنيف رسمية للاعبين، حيث يتنافس اللاعبون على الـ 2000 نقطة تصنيف تمنحها بطولاتها الكبرى.
وسيتم بث بطولة ooredoo قطر الكبرى للبادل مباشراً في أكثر من 180 منطقة. 
وأعلن الاتحاد القطري للتنس عن تواصل الاستعدادات لاستضافة البطولة على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش المقررة خلال الفترة من 28 فبراير إلى 5 مارس المقبل بمشاركة واسعة لألمع نجوم اللعبة في العالم.
وتشهد الأدوار الرئيسية لمنافسات البطولة مشاركة 56 فريقا في الزوجي، فيما من المقرر أن تقام الأدوار التمهيدية يومي 26 و 27 فبراير المقبل. 
وقال السيد طارق درويش زينل، أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، مدير البطولة في تصريح له « نحن فخورون بتنظيم نسخة جديدة من بطولة أريد قطر الكبرى للبادل 2023، بمشاركة أبرز نجوم اللعبة في العالم الذين أبدوا حرصهم على الانضمام إلى البطولة «.
وأضاف « هناك إقبال كبير من قبل اللاعبين للمشاركة في البطولة حيث تلقينا عددا هائلا من الطلبات، الأمر الذي يعكس ثقتهم في المستوى التنظيمي الذي تقدمه الدوحة من خلال استضافتها لكبرى البطولات العالمية وآخرها النجاح الباهر لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022».
وأكد أن الاستعدادات جارية على قدم وساق من جميع اللجان وبالتنسيق مع جميع الرعاة من أجل الوصول إلى الجاهزية القصوى و توفير كافة متطلبات النجاح المتعلقة بالبطولة، بشكل يعكس الريادة القطرية في تنظيم كبرى الأحداث العالمية.


التعليقات

إضافة تعليق