سعادة الشيخ جوعان يتوج الفائزين في الأشواط الختامية لمهرجان الأمير الوالد للهجن العربية الأصيلة

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-01-28 | منذ 1 سنة

سعادة الشيخ جوعان يتوج الفائزين في الأشواط الختامية لمهرجان الأمير الوالد للهجن العربية الأصيلة

الدوحة، 28 يناير 2023 - توج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، الفائزين في الأشواط الختامية لمنافسات سن الحيل والزمول في ختام المهرجان السنوي لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، التي أقيمت بميدان الشيحانية وسط مشاركة كبيرة من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقام سعادته بتتويج الفائزين في الأشواط الستة الرئيسية الختامية لمنافسات سن الحيل والزمول (أشواط عامة) لهجن أبناء القبائل على الرموز الفضية، حيث توج بالسيف الفضي السيد عبدالهادي خليل الشهواني مالك الهجن "فيفا" بعد فوزها بلقب شوط الحيل /مفتوح/.

وتوج سعادته بالشلفتين الفضيتين كلا من السيد عبدالهادي خليل الشهواني مالك الهجن "مصيونة" بعد فوزها بلقب شوط الحيل /عمانيات/، والسيد زايد محمد المنصوري مالك الهجن "بيان" إثر حصدها لقب شوط الحيل /إنتاج/.

كما توج سعادته بالخناجر الثلاثة الفضية كلا من السيد محمد راشد غدير الفائز في شوطي الزمول /مفتوح/ والزمول /عمانيات/ بواسطة كل من "المهندس" و"البدع" تواليا، والسيد علي حمد العذبة مالك الهجن "هتاش" بعد إحرازه لقب شوط الزمول /إنتاج/.


التعليقات

إضافة تعليق