خوانما مدرب السد: تنتظرنا مباراة قوية أمام المرخية

دوري نجوم QNB
2023-01-28 | منذ 1 سنة

خوانما

الدوحة، 28 يناير 2023 - أكد الاسباني خوانما مدرب السد على جاهزية فريقه لمواجهة المرخية ضمن الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم QNB.

وتحدث خوانما خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلاً: كل منافس ومباراة لها حساباتها الخاصة، المرخية فريق يتمتع بقوة كبيرة وقد تم بناؤه بشكل جيد للغاية، صعد من الدرجة الثانية، ولكن لا يُلاحظ أنهم لم يكونوا في الدرجة الأولى مؤخرًا.

وأضاف: أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في مباراة القسم الأول، مثلما كان الوضع في المباريات السبعة الأخرى التي لعبناها في الدوري قبل التوقف، كان لدينا في تلك المباراة على سبيل المثال تقريبا 35-40 دقيقة، حيث لعبنا بشكل مميز وتقدمنا بهدفين‎ وكان الأداء جيدًا للغاية.

‎وتابع مدرب السد: الانتصار يعتبر انتصار كما ان الهزيمة تعتبر هزيمة، بالفعل من الطبيعي أن يتغير مزاج الفريق اعتمادًا على النتائج التي يحصلون عليها في المباريات.

وأتم خوانما حديثه: سعيد بعودة كل لاعبي المنتخب، أصبحنا أكثر قوة ونتمنى أن نواصل العمل لتحقيق المزيد من الانتصارات.

ومن جانبه وصف أكرم عفيف نجم فريق السد مواجهة المرخية المقبلة ضمن الأسبوع الثاني عشر بالقوية والصعبة.

وقال: المرخية فريق متطور وحقق الفوز علينا في القسم الأول، يجب علينا الاستعداد الجيد للمباراة من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف: تنتظرنا مباراة مهمة جدا، نسعى للعودة للمنافسة على لقب الدوري وستكون مباراة قوية وهدفنا الفوز لإسعاد جماهير الزعيم.

 وتابع: كما تحدثت فطموح الفريق الفوز بكل المباريات وحصد النقاط بغض النظر عن المركز الحالي، فنحن نلعب في كل مباراة من أجل حصد الثلاث نقاط.


التعليقات

إضافة تعليق