الاتحاد القطري للرياضة للجميع ينظم سباق الجري المدرسي

متابعات
2023-02-01 | منذ 1 سنة

الاتحاد القطري للرياضة للجميع ينظم سباق الجري المدرسي

الدوحة، 1 فبراير 2023 - نظم الاتحاد القطري للرياضة للجميع سباق الجري المدرسي، وذلك ضمن الأنشطة المدرسية التي يقيمها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي.

واستضاف ملعب فريج الخور، بالتعاون مع مدرسة الخور النموذجية للبنين، فعاليات السباق بمشاركة 60 تلميذا وسط أجواء حماسية وتنافسية .

وشهد السباق إقامة العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية تحت إشراف مدربين متخصصين، شملت ممارسة التدريبات الرياضية، والإحماء الخفيف وكرة القدم، وشد الحبل، وكرة الريشة، والقفز، والسوفت بول.

وتم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بميداليات وجوائز تحفيزية، إلى جانب تكريم جميع المشاركين في السباق، بهدف حثهم على ممارسة الرياضة.

وأكدت السيدة علياء المنصوري، مسؤولة القسم النسائي بالاتحاد القطري للرياضة للجميع في تصريح لها أن الاتحاد يسعى من خلال زيارة المدارس وإقامة الفعاليات الرياضية إلى زيادة أعداد ممارسي الرياضة، وبصفة خاصة فئة الأطفال والصغار، إضافة إلى السعي للاستخدام الأمثل للمنشآت الرياضية في كافة مناطق الدولة.

ولفتت إلى أن الزيارات للمدارس ستستمر في الفترة المقبلة، حيث ستكون هناك زيارات منتظمة، ضمن الأنشطة المصاحبة لليوم الرياضي للدولة.

يشار إلى أن الاتحاد القطري للرياضة للجميع قد نظم جولة من برامج الفعاليات الرياضية الخاصة، بالمدارس للعام الجديد 2023، وذلك ضمن سياسة نشر ثقافة ممارسة الرياضة بين الطلاب.


التعليقات

إضافة تعليق