المنتخب القطري للتايكوندو يشارك في بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للعبة بتركيا

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-02-01 | منذ 1 سنة

المنتخب القطري للتايكوندو يشارك في بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للعبة بتركيا

الدوحة، 1 فبراير 2023 - يشارك المنتخب القطري للتايكوندو بومزا في بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي للعبة بتركيا، المصنفة من فئة النجمتين (G2) وتستمر حتى الثاني من فبراير المقبل. 

كما سيشارك منتخب قطر أيضا في بطولة تركيا المفتوحة للتايكوندو /بومزا/ خلال الفترة من 3 إلى 4 فبراير المقبل والمصنفة من فئة النجمتين (G2). 

ويمثل المنتخب القطري اللاعب عثمان بولعراس، الذي سافر اليوم إلى تركيا، مع المدرب مون كوان بارك لخوض منافسات البطولتين. 

وفي سياق متصل، يشارك المنتخب القطري للتايكوندو /النزال/ في منافسات بطولتي كأس العرب للعبة والمصنفة من فئة النجمة الواحدة (G1)، وبطولة الفجيرة الدولية للعبة والمصنفة من فئة النجمتين (G2) خلال الفترة من الثاني إلى الثامن من فبراير المقبل بالفجيرة. 

ويمثل المنتخب القطري /للنزال/ في البطولتين كل من اللاعبين: محمد سامر شعلان في وزن تحت 68 كلغ، ووضاح خليل الأحمد في وزن فوق 87 كلغ، وعبدالقادر عصفور في وزن تحت 58 كلغ، واللاعبة نور نزار في وزن فوق 68 كلغ، ويترأس الوفد سالم منصور الحوبان عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه، ويضم الوفد أيضا الخبير الفني المهدي جديدي..على أن يتحول المنتخب بعدها إلى تركيا لخوض منافسات بطولة تركيا المفتوحة للنزال خلال الفترة من 10 إلى 14 فبراير. 

وعلى صعيد آخر، يستعد المنتخب القطري للجودو للمشاركة في بطولة /جراند سلام/ للعبة بباريس خلال الفترة من 4 إلى 5 فبراير، على أن يشارك بعدها مباشرة في معسكر باريس الدولي من 6 إلى 9 من ذات الشهر. 

ويضم المنتخب القطري كلا من اللاعبين أيوب الإدريسي في وزن تحت 66 كلغ، وخليل رباحي في وزن تحت 73 كلغ، ومحمد رباحي في وزن تحت 81 كلغ، ورضا راشد صالح في وزن تحت 100 كلغ، ويترأس الوفد عيد المريخي أمين السر العام للاتحاد القطري للتايكوندو والجودو والكاراتيه، ويضم الوفد المدربين حميد شعلان ومحمد بوهدو.


التعليقات

إضافة تعليق