أدعم الطائرة الشاطئية يتأهل للدور ربع النهائي لأولى جولات "إيليت 16" العالمية

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-02-04 | منذ 1 سنة

أدعم الطائرة الشاطئية

الدوحة، 4 فبراير 2023 - تأهل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، إلى الدور ربع النهائي لمنافسات الجولة الافتتاحية، أولى جولات /إيليت 16/ العالمية للرجال والسيدات، وذلك بفوزه على نظيره الأسترالي بشوطين دون رد.

وتجاوز الثنائي القطري نظيريهما الأستراليين ماكهيو وبورنيت بواقع /21 - 16 و 21 - 17/ في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملاعب /اسباير زون/ الشاطئية التي تستضيف البطولة كأولى الجولات العالمية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة /باريس 2024/.

وجاء تأهل المنتخب، المصنف الثاني عالميا، في المركز الثاني ضمن المجوعة الرابعة بحصوله على خمس نقاط خلف المنتخب الإيطالي المكون من الثنائي رانييري وكارمبولا المتأهل بالمركز الأول بست نقاط.

ويشارك المنتخب القطري في البطولة بمنتخبين يضم الأول الثنائي، شريف يونس وأحمد تيجان، فيما يضم الثاني /محمود عصام وعبدالله نسيم/ وقد خرج من البطولة.

وكانت قرعة البطولة أوقعت المنتخب القطري، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، في المجموعة الرابعة بجانب الثنائي فاندرو أوليفيرا وأندريه لويولا شتاين من البرازيل، ووهلرز وويكلر من ألمانيا، وماكيهو وبورينت من أستراليا.

كما أوقعت القرعة المنتخب القطري (2) المكون من محمود عصام وعبدالله نسيم ضمن المجموعة الثالثة، بجانب الثنائي بيرووير وميويزين من هولندا، والثنائي التشيلي ماركو غريمالت واستيبان غريمالت، والثنائي الإسباني هيريرا وخافيرا.


التعليقات

إضافة تعليق