رئيس الاتحاد القطري للتنس يعرب عن سعادته للنجاح المبهر لبطولة قطر توتال انرجيز

قنا
2023-02-19 | منذ 1 سنة

رئيس الاتحاد القطري للتنس

الدوحة، 19 فبراير 2023 - أعرب سعادة السيد ناصر غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة عن سعادته بالنجاح المبهر الذي حققته بطولة قطر توتال انرجيز المفتوحة للتنس للسيدات في نسختها الـ21 والتي أسدل عليها الستار.

وقال الخليفي في تصريح له :" إن تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ختام بطولة قطر توتال انرجيز المفتوحة للتنس للسيدات 2023 في نسختها الواحد والعشرين جاء تتويجا للمجهودات الكبيرة التي بذلتها اللجان العاملة في البطولة الأمر الذي نعتبره وساما على صدور الجميع في الاتحاد".

وأكد أن بطولة قطر توتال انرجيز تواصل تفوقها وتميزها بين بطولات رابطة اللاعبات المحترفات حيث تقدم للمشاركات المصنفات الأوليات كل ما من شانه ان يساعدهن على تقديم افضل مستويات في رياضة التنس النسائي خلال أيام البطولة.

وأوضح الخليفي ان الاتحاد القطري سيواصل النجاح مع استضافة بطولة قطر اكسون موبيل المفتوحة للرجال والتي بدأت اليوم منافسات أدوارها التأهيلية وتستمر حتى يوم 25 فبراير الجاري ثم يستضيف الاتحاد أيضا بطولة (أريدُ قطر للبادل الكبرى) بعد الانتهاء مباشرة من بطولة اكسون موبيل.

وأكد رئيس الاتحاد القطري أن استضافة ثلاث بطولات كبرى تواليا بدون راحة وعلى ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش ليس بغريب على الكوادر القطرية في الاتحاد والتي تم صقلها منذ زمن بعيد بالخبرات المتراكمة والتي تواصل العمل وتقديم افضل مستوى لا يقل عن أكبر بطولات التنس والبادل في العالم.

وقدم الخليفي الشكر الى اللجان العاملة في البطولات الثلاث داعيا الى مواصلة تقديم النجاح الذي اعتاد عليه العالم في قطر والحفاظ على المستوى العالي والكبير خلال بطولتي اكسون موبيل والبادل.


التعليقات

إضافة تعليق