منافسات قوية في مسابقة التراب ببطولة قطر المفتوحة للشوزن

اللجنة الأولمبية القطرية
2023-02-20 | منذ 1 سنة

بطولة قطر المفتوحة للشوزن

الدوحة، 20 فبراير 2023 - تواصلت منافسات مسابقة /التراب/ ضمن النسخة الـ11 لبطولة قطر المفتوحة للشوزن 2023، التي ينظمها الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم على مجمع ميادين لوسيل للعبة، والتي تختتم اليوم/الإثنين/، بمشاركة 156 لاعبا يمثلون 52 دولة، من ضمنهم 30 بطلا عالميا وأولمبيا.

وجاءت المنافسات قوية ومثيرة، وشهدت إقامة الجولتين الثالثة والرابعة لمسابقة التراب وتنافس المشاركون على رماية 50 طبقا، ففي فئة الرجال أحرز الإيطالي لورنزو فيراري المركز الأول بعد أن حل في الصدارة بإجمالي 95 طبقا من أصل 100 جمعها خلال الجولات الأربع لمنافسات الأمس واليوم، وحل مواطنه مورو دي فيليبس بالمركز الثاني بإجمالي 94 طبقا، وجاء السلوفاكي هوبر أولجنيك بالمركز الثالث بإجمالي 93 طبقا، وبنفس الرصيد حل السلوفاكي إيريك فارجا بالمركز الرابع، والبريطاني آرون هيدينج بالمركز الخامس، وجاء مواطنه ماثيو كوارد هولاي بالمركز السادس برصيد 92 طبقا.

أما في فئة السيدات، فقد حلت السلوفاكية جانا سبوتاكوفا في المركز الأول بإجمالي 88 طبقا من أصل 100، وبنفس الرصيد حلت الإيطالية ألسيا إيزي بالمركز الثاني، وجاءت الفنلندية ساتو نيملا ماكيلا بالمركز الثالث بإجمالي 86 طبقا، والبريطانية جورجينا روبرت بالمركز الرابع بإجمالي 82 طبقا، وحصدت أليساندرا بيريلي من سان مارينو نفس الرصيد (82 طبقا) لتحل بالمركز الخامس، وجاءت الأسترالية ليتيسا سكانلان بالمركز السادس بإجمالي 81 طبقا من 100.

وتختتم اليوم /الإثنين/ منافسات مسابقة التراب بإقامة الجولة الخامسة على 25 طبقا ليصعد المتأهلون إلى جولة النهائي للتنافس على المراكز الثلاثة الأولى يعقبها تتويج الفائزين في فئات الرجال والسيدات والشباب والشابات.

وتشهد بطولة قطر المفتوحة للشوزن مشاركة عدد كبير من الرماة القطريين بلغ 50 راميا ورامية.. كما تأتي البطولة في توقيت هام للغاية بعد مشاركة لاعبي منتخب قطر في بطولة كأس العالم للرماية بالمغرب، ثم سيشارك رماة قطر بعدها في بطولة آسيا في الكويت تليها بطولة كأس العالم للعبة في قطر الشهر المقبل.

يذكر أن منافسات الاسكيت ضمن بطولة قطر المفتوحة للشوزن اختتمت يوم /الأربعاء/ الماضي وشهدت فوز كل من: المصري عزمي محيلبة بذهبية فئة الرجال، والسلوفاكية دانكا بارتيكوفا بذهبية فئة السيدات، والبريطاني ميتشال سميث بذهبية فئة الشباب، فيما أحرزت القطرية عائشة الأنصاري ذهبية فئة الشابات.
 


التعليقات

إضافة تعليق