تأهل منتخبنا الوطني لنهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة الشاطئية

متابعات
2023-02-22 | منذ 1 سنة

 شريف يونس وأحمد تيجان

الدوحة، 22 فبراير 2023 -  تأهل المنتخب القطري /قطر أ/ المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، إلى المباراة النهائية لمنافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والسيدات - منطقة غرب آسيا، التي انطلقت اليوم على ملاعب الغرافة الشاطئية، والمؤهلة لبطولة كأس آسيا /الكونتيننتال/.

وجاء تأهل المنتخب القطري بعد فوزه على منتخب /فلسطين أ/ بشوطين نظيفين بواقع /21 - 10/ و /21 - 14/ وعلى /فلسطين ب/ بشوطين نظيفين أيضا وبواقع /21 - 11/ و /21 - 8/ في المباراتين اللتين أقيمت بينهما.

كما ودع المنتخب القطري /قطر ب/ المكون من الثنائي محمود عصام وعبدالله نسيم المنافسات إثر خسارته أمام /فلسطين ب/ بنتيجة (صفر - 2)بواقع /21 - 13/ و /18 - 21/ و /12 - 15/.

وسيلتقي المنتخب القطري في النهائي المقام غداً /الخميس/ نظيره العماني المتأهل بدوره إلى النهائي بعد فوزه على نظيره السعودي في مباراتين، حيث فاز /عمان أ/ على /السعودية أ/ بنتيجة (2 - صفر) وبذات النتيجة /عمان ب/ على /السعودية ب/.

وستشهد البطولة اليوم/الأربعاء/ بدء منافسات السيدات التي يشارك فيها المنتخب القطري بفريقين، سمية المدهون ودالاما ياغمور /قطر أ/، وليلى محمود، وهناء الخاطر /قطر ب/.

يذكر أن البطولة تقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.


التعليقات

إضافة تعليق