مدرب الهلال السعودي يبدي ثقته في تحقيق الفوز أمام الدحيل غدا

متابعات
2023-02-25 | منذ 1 سنة

رامون دياز

الدوحة، 25 فبراير 2023 - أبدى الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال السعودي ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على تحقيق الانتصار في مواجهة الغد أمام نظيره الدحيل القطري التي يستضيفها استاد الثمامة ضمن الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 63 عاما في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة : "معنوياتنا مرتفعة للغاية، ونتمنى أن نسير في الطريق الصحيح ونحقق العبور إلى النهائي وفريقنا يمر بأفضل حالاته البدنية في الآونة الراهنة".

وقال دياز: "الهلال فريق متمرس ويملك خبرة كبيرة في هذا النوع من المباريات، ونملك مجموعة بارزة من اللاعبين ولدينا خيارات كثيرة على صعيد التشكيلة الأساسية".

وأشار مدرب ريفربليت الأرجنتيني السابق إلى أنه سعيد بمواجهة مواطنه هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل والذي أشرف على تدريبه في فترات سابقة وجمعتهما لحظات لايمكن نسيانها في الكرة الأرجنتينية.

وأوضح مدرب الهلال الذي يتطلع لقيادة الفريق للقب الثالث في السنوات الأربع الأخيرة في ختام تصريحاته :"لقد استعدينا بشكل جيد لهذه المواجهة وكانت هناك جلسات استشفائية لبعض اللاعبين، ونريد أن نظهر قوتنا في مباراة الغد وتحقيق الانتصار الذي يقربنا من التتويج باللقب".

بدوره، قال صالح الشهري مهاجم فريق الهلال السعودي إن لقاء الغد لن يكون سهلا على فريقه في ظل المستويات المميزة التي يظهرها فريق الدحيل .

وقال اللاعب البالغ من العمر29 عاما :"تحضيراتنا سارت على أفضل مايرام، وهدفنا الوصول إلى النهائي ونملك القدرة على الدفاع عن لقبنا".

وأضاف: "نعرف قوة فريق الدحيل فهو فريق كبير وأظهر مستوى رائع خلال مباراة الشباب الماضية ونأمل أن يكون الفوز من نصيبنا غدا".

وختم الشهري :"نسعى للعب بتركيز كبير، والمحافظة على الهدوء طوال دقائق المباراة وتنفيذ تعليمات المدرب ونريد إسعاد جماهيرنا التي ستساندنا بكل قوة في المدرجات".

وتحمل مواجهة الغد الرقم 7 في تاريخ لقاءات الفريقين حيث فاز الدحيل في المواجهة الاولى في عام 2013 وتغلب الهلال في مباراتين وتعادلا في ثلاث مناسبات.

وبلغ الهلال الدور نصف النهائي عقب اقصائه فولاد خوزستان الإيراني بهدف نظيف ويطمح الفريق السعودي للسير نحو لقب خامس في القارة الآسيوية بعد ان نجح في تحقيقه في أربع مناسبات سابقة اعوام 1991 و2000 و 2019 و2021.

يشار إلى أن الفائز سيتأهل لملاقاة ممثل الشرق أوراوا ريد دايموندز الياباني ذهابا يوم 29 ابريل المقبل إما في الدوحة أو الرياض وإيابا في 6 مايو المقبل على أرض أوراوا.


التعليقات

إضافة تعليق