رئيس الفيفا يجدد الثناء على التجربة الاستثنائية لاستضافة قطر لكأس العالم 2022

قنا
2023-02-28 | منذ 7 شهر

رئيس الفيفا خلال حفل جوائز "ذا بيست" في العاصمة الفرنسية باريس

باريس، 28 فبراير 2023 - جدد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الثناء بشكل كبير على "التجربة الاستثنائية" التي حملتها استضافة قطر لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، مشيدا في الوقت نفسه بأسطورة الكرة البرازيلية الراحل بيليه ورحب بحضور عائلته في الحفل.

وقال إنفانتينو، في الكلمة الافتتاحية لحفل الفيفا لتوزيع جوائز الأفضل "ذا بيست" في العاصمة الفرنسية باريس: "لقد خضنا أفضل تجربة في تاريخ تنظيم كأس العالم في قطر، وأنتهز هذه الفرصة لأشكر دولة قطر مرة أخرى على احتضان هذا المهرجان الكروي بطريقة استثنائية، لقد استضافوا حفلا كرويا جميلا".

وأضاف "بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 كانت نسخة استثنائية في كل شيء، وتجربة رائعة خاضها الجميع من لاعبين ومشجعين، وفضلا عن مباراتها النهائية التي جاءت قمة في الإثارة والتشويق والمتعة الكرية بين فريقين كبيرين ونجوم كبار".

وتابع قائلا : " كرة القدم تجلب السعادة ، ولكن لا نريد أن ننسى أننا خسرنا بعض النجوم في الفترة الأخيرة أيضا على رأسهم الصربي سينيشا ميهايلوفيتش والبرازيلي بيليه، بيليه سيظل جزء هاما من كرة القدم وأريد أن أشكر عائلته على الحضور".

ورحب رئيس الفيفا بجميع الحضور في حفل الفيفا لتوزيع جوائز الأفضل في مدينة باريس، مشيرا إلى أن أسرة كرة القدم تحتفل في هذه الليلة بالأفضل، حيث تحتفل بأفضل المدربين وأفضل اللاعبين الذين زادوا من سرعة نبض القلب من خلال كل ما قدموه في عالم كرة القدم، وكذلك بالجماهير المحبة لكرة القدم، عبر تكريم أفضل جمهور، خاصة أن الجماهير هي من تقف وراء الأداء الجيد لدى اللاعبين واللاعبات.


التعليقات

إضافة تعليق