أبطال قطر يتنافسون للفوز بالبطولة العربية للجودو للرجال والسيدات

متابعات
2023-03-01 | منذ 1 سنة

 أبطال قطر يتنافسون للفوز بالبطولة العربية للجودو للرجال والسيدات

الدوحة، 1 مارس 2023 - في إطار الاستعدادات لخوض بطولة العالم للجودو - الدوحة 2023، يسعى أبطال الجودو القطريون نهاية هذا الأسبوع للتنافس على الصعيد العربي في صالة علي بن حمد العطية.

وتُقام البطولة العربية للجودو للرجال والسيدات – الدوحة 2023، يومي الجمعة 3 مارس والسبت 4 مارس، في نفس الصالة الرياضية ذات المعايير العالمية التي ستستضيف بطولة العالم للجودو - الدوحة 2023 في مايو القادم.

ومن المنتظر أن يُشارك نحو 300 لاعب من قطر، ومصر، والإمارات العربية المتحدة، والأردن، وجيبوتي، والبحرين، والمغرب، والجزائر، والعراق، وتونس، والكويت، وسوريا، ولبنان، في البطولة العربية للجودو للرجال والسيدات – الدوحة 2023، التي ستمنح المشاركين الفرصة لاختبار مدى استعدادهم لخوض بطولة العالم للجودو - الدوحة 2023، في الفترة من 7 إلى 14 مايو القادم.

وعلّق السيد عبد الهادي المري، رئيس لجنة التسويق والاتصال وحفل الافتتاح والختام لبطولة العالم للجودو - الدوحة 2023، قائلًا: "لقد سعدنا بالفوز بشرف استضافة بطولة العالم للجودو - الدوحة 2023. ستكون البطولة العربية التي تُقام نهاية هذا الأسبوع فرصة مثالية لاختبار مدى استعداد الأبطال العرب للحدث العالمي. وسيحضر ممثلون عن الاتحاد الدولي للجودو في البطولة العربية، ونحن على ثقة من أنها ستتكلّل بالنجاح".

وقد أعلن فريق قطر للجودو عن أسماء اللاعبين الستة الذين سيمثلونه في البطولة العربية للجودو رجال – سيدات – الدوحة 2023، وهم: محمد رباحي (وزن 81 كغ)، وخليل رباحي (وزن 81 كغ)، ورضا نفوي (100 كغ)، وصالحة البادي (57 كغ)، وفاتنة بوقحوص (52 كغ)، وخلود الكواري (78 كغ).

وتنطلق المنافسات يوم الجمعة في تمام الساعة 2 ظهرًا ويوم السبت الساعة 1 ظهرًا. وستقام مراسم توزيع الميداليات في الساعة 5 مساءً. وجدير بالذكر أن حضور المنافسات متاح مجانًا أمام الجمهور.


التعليقات

إضافة تعليق