رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لـ قنا : نتمنى نجاح كأس آسيا 2023 على غرار مونديال قطر

قنا
2023-03-07 | منذ 1 سنة

 الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة

الدوحة، 7 مارس 2023 - أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تمنياته في أن تكون بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023 والتي تستضيفها الدوحة مطلع العام المقبل من أنجح البطولات الآسيوية على غرار النجاح الاستثنائي والمميز لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وفي تصريح لوكالة الأنباء القطرية قنا حول اختيار الاتحاد الآسيوي لدولة قطر لتنظيم النسخة المقبلة من كأس آسيا لكرة القدم، قال الشيخ سلمان:" أعتقد أن الخيار كان سهلا"، وأضاف :" النجاح الذي حققته قطر في تنظيم كأس العالم ليس له مثيل" لافتا إلى حضوره العديد من النسخ السابقة لبطولات كأس العالم "لكن هذه النسخة كانت استثنائية ومميزة وأصبحت من أنجح بطولات كأس العالم"، متمنيا أن تكون بطولة كأس آسيا التي ستقام في يناير 2024 في قطر من أنجح البطولات الآسيوية.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بنجاح المؤتمر الطبي السابع للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي أقيم بالدوحة، طيلة ثلاثة أيام واختتم وسط حضور نحو 600 مشارك.

وقال لـ قنا :"المؤتمر كان ناجحا على كافة المقاييس، والشكر موصول لمستشفى سبيتار لاحتضان هذا الحدث، حيث استفدنا كثيرا من المتحدثين في المؤتمر والمشاركة كانت إيجابية جدا"، مشيرا إلى أن الجانب الطبي في الرياضة وفي كرة القدم بشكل خاص له دور كبير في تطوير اللعبة.

وأعرب عن أمله في أن تتحقق الاستفادة من هذا المؤتمر، وأن يكون المؤتمر المقبل بنفس نجاح اللقاءات السابقة.

وثمن الشيخ سلمان الدور الرائد لمستشفى سبيتار، وقال:" سبيتار مشروع بدأ من سنوات قليلة لكنه يقوم بدور كبير ليس على المستوى المحلي فقط، ونسعى ليكون له دور فعال في القارة الآسيوية ونستفيد من خبرته في مجال إصابات الملاعب والطب الرياضي".

وتقدم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالشكر للاتحاد القطري لكرة القدم ولمستشفى سبيتار للمجهود الكبير والناجح الذي قدمه لتنظيم المؤتمر الطبي السابع، متمنيا أن يتعزز التعاون ويتطور بين الاتحاد الآسيوي والمستشفى في المستقبل.


التعليقات

إضافة تعليق