أم صلال يحقق انتصاراً ثميناً على الشمال في دوري نجوم QNB

دوري نجوم قطر
2023-03-13 | منذ 1 سنة

أم صلال يحقق انتصاراً ثميناً على الشمال

الدوحة، 13 مارس 2023 - حقق أم صلال انتصاراً ثميناً على الشمال بهدف دون رد، في المباراة المُؤجلة من الأسبوع العاشر لدوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، والتي أقيمت بين الفريقين مساء يوم الإثنين على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وحصل أم صلال على الثلاث نقاط ورفع رصيده إلى 13 نقطة، في المقابل يظل رصيد الشمال 14 نقطة.

سجل هدف أم صلال والمباراة عادل علوي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وشهدت المباراة طرد لاعب الشمال جاسم الهاشمي في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ثم البطاقة الحمراء.

بداية المباراة كانت بحذر شديد من الفريقين، ولكن مع توالي الدقائق ظهرت الرغبة من كلاهما في تسجيل هدف السبق، وكاد ياسين البخيت أن يبادر بتسجيل هدف التقدم لأم صلال في الدقيقة 5، ولكن حارس الشمال بابكر سيك تصدى للكرة.

انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب أغلب الدقائق، مع خطورة نسبية لأم صلال من خلال سرعة ياسين البخيت الذي مرر كرة في الدقيقة 19 للاعب جواو تكسيرا، سددها أعلى العارضة.

وبالرغم من المحاولات التي قام بها كل فريق وخاصة أم صلال الذي شكل خطورة نسبية على منافسه الشمال، إلا أن الشوط الأول انتهى على وقع التعادل السلبي.

في مطلع الشوط الثاني سيطر الهدوء النسبي مع محاولات مكثفة وخاصة من أم صلال لإحراز الهدف الأول، وكاد يتحقق ذلك في الدقيقة 54 من تمريرة عرضية، ولكن تعامل معها دفاع وحارس مرمى الشمال.

مع مرور الوقت هدد الشمال مرمى منافسه وكانت أخطر كرة في الدقيقة 59 سددها أمجد عطوان اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى خليفة أبوبكر حارس أم صلال، بعدها بدقيقتين ضاعت فرصة خطيرة من أمام أقدام ياسين بامو من كرة عرضية لعبها أمجد عطوان ومرت إلى خارج الملعب من أمام اللاعب.

كثف كل فريق محاولاته في الدقائق التالية لخطف هدف وللفوز بالنقاط الثلاث، وهو ما نجح فيه أم صلال الذي أحرز هدف التقدم والمباراة الوحيد في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، من كرة عرضية لعبها ياسين البخيت واستقبلها عادل علوي وسدد في الشباك محرزاً هدف ثمين لأم صلال، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز أم صلال بهدف دون رد.


التعليقات

إضافة تعليق