العربي يواصل الانتصارات ويهزم السيلية في الأسبوع السابع عشر

دوري نجوم QNB
2023-03-18 | منذ 12 شهر

العربي يواصل الانتصارات ويهزم السيلية

الدوحة، 18 مارس 2023 - نجح العربي في تحقيق الفوز على السيلية بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت بينهما على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

وتصدر العربي جدول الترتيب برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الدحيل (36 نقطة) الذي سيلعب مساء يوم السبت أمام نادي قطر في نفس الجولة، وفي المقابل توقف رصيد السيلية عند 9 نقاط ويظل في المركز الثاني عشر والأخير.

سجل أهداف العربي: عمر السومة في الدقيقتين 32 و45+1، ويوسف المساكني في الدقيقتين 63 و85، في المقابل سجل هدف السيلية مهرداد محمدي في الدقيقة 8.

دخل الفريقان المباراة بكل قوة، ولم ينجح فريق في فرض أفضليته على الآخر بالبداية، لاسيما مع الكثافة العددية في منطقة منتصف الملعب.

السيلية سعى لتعزيز موقفه وأخذ المبادرة الهجومية، ونجح مهرداد محمدي في تسجيل هدف التقدم مبكراً في الدقيقة الثامنة، بعد التوغل الرائع لأحمد السباعي من الجانب الأيمن، قبل ان يمررها لمحمدي والذي راوغ الحارس جاسم الهيل ووضعها في الشباك، محرزاً هدف التقدم لفريقه.

وكثف العربي من ضغطه حتى نجح السوري عمر السومة في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 32، بعد تصويبة التونسي يوسف المساكني من خارج منطقة الجزاء والتي ارتدت من الحارس كلود أمين، ليتابعها عمر السومة في الشباك، مسجلاً هدف التعادل لفريقه.

ولم يهدأ السومة حتى سجل هدف التقدم للعربي في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي للشوط الأول، ليضيف هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه في المباراة.

وفي الشوط الثاني كان العربي الطرف الأفضل وكثف من ضغطه من أجل تعزيز تقدمه لحسم المباراة لمصلحته.

وفي الدقيقة 63 سجل يوسف المساكني ثالث أهداف العربي، عقب عرضية حامد إسماعيل من الجانب الأيمن والتي مررها السومة ليضعها المساكني في الشباك لحظة خروج الحارس كلود أمين.

استمرت المحاولات بين الفريقين في الدقائق الأخيرة، حتى أضاف يوسف المساكني رابع أهداف العربي وثاني أهدافه في الدقيقة 85، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز العربي بأربعة أهداف مقابل هدف.


التعليقات

إضافة تعليق